خدمات

عاجل.. وزارة المالية تعلن عن مواعيد جديدة لصرف فروق الحد الادنى للأجور للمعلمين والعاملين بالدولة.. مستند

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 07:47 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
اعلنت وزارة المالية عن فتح باب مواعيد جديدة لصرف الحد الادنى للأجور للمعلمين والعاملين بالدولة على ان تكون ايام 29 و30 و31 اكتوبر الجارى.


اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عن تطبيق الحد الادنى للأجور، بعد اصدار الكتاب الدورى من وزارة المالية امس، حيث قام قسم الماهيات بادارة اشمون التعليمية باحتساب الحد الادنى لكبير معلمين 5000 جنيه، بينما جاء الحد الادنى لمعلم خبير 4000 جنيه/ ومعلم اول درجة ثانية 3000 جنيه، ومعلم درجة ثالثة 2600 جنيه، والدرجة الرابعة 2400 جنيه، والدرجة الخامسة 2200 جنيه، والدرجة السادسة 2000 جنيه، ويضاف 100 جنيه لكل من امضى 3 سنوات على الدرجة قبل اول يوليو 2019، ويستحق صرفها.


عاجل .. التعليم تكشف تفاصيل الغاء عضوية نقابة المعلمين من مسابقة الـ 120 الف معلم
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيقية الاخبار المتداولة بشأن الغاء شرط الحصول على عضوية نقابة المهن التعليمية فى وظائف مسابقة الـ 120 الف معلم.



وقالت الوزارة إن هذه الانباء غير صحيحة وعارية تماما من الصحة بدليل ان شرط العضوية متواجد على البوابة الالكترونية للتوظيف ولجميع المتقدمين للتسجيل فى مسابقة الـ 120 الف معلم.


واهابت الوزارة تحرى الدقة فى المعلومات واخبار التى يتم نشرها من خلال وسائل الاعلام او المواقع الاخبارية.


يذكر أن هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين قد اعلن إجراءات التقدم للحصول على العضوية حيث يتوجه المتقدم لشغل وظيفة معلم الى النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية التابع لها محل سكنه، ويقوم بملء استمارة العضوية وسداد رسوم القيد على حساب رقم 6401 بأي فرع تابع لبنك مصر ثم يسلم عدد 2 صورة من إيصال السداد لمقر النقابة الفرعية أو اللجنة النقابية والتي تصدر موافقتها فورًا في نفس وقت تسليم الايصال بعد مراجعته.
عاجل.. وزارة المالية تعلن عن مواعيد جديدة لصرف فروق الحد الادنى للأجور للمعلمين والعاملين بالدولة.. مستند

تعليقات Facebook