الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

عاجل| تعطيل الدراسة في 3 محافظات جديدة غدا السبت.. ننشر التفاصيل كاملة

الجمعة 25/أكتوبر/2019 - 02:24 م
السبورة

قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية تعليماته لناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، إيقاف الدراسة غداً السبت بجميع مدارس المحافظة، على أن يتم اتخاذ كافة التدابير لمراجعة الحالة الإنشائية لجميع المدارس ومدى تأثرها بالأمطار والتخلص من أي تجمعات للأمطار داخل أو في محيط المدارس حرصاً على سلامة الطلبة.

 

كما أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية تعليماته لناصر حسن مدير مديرية التربية والتعليم بالغربية، بإيقاف الدراسة غداً السبت بجميع مدارس المحافظة، على أن يتم اتخاذ كافة التدابير لمراجعة الحالة الإنشائية لجميع المدارس ومدى تأثرها بالأمطار والتخلص من أي تجمعات للأمطار داخل أو في محيط المدارس حرصاً على سلامة الطلبة.

 

وأصدرت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الجمعة، قرارا بتعطيل الدراسة غدا السبت، بكل مدارس المحافظة، بناءً على تعليمات محافظ الإسكندرية، ويوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وذلك حرصًا على سلامة الطلاب.

 

 

 

جدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت حدوث تغير مناخي حاد وعنيف لوجود منخفض مداري عاصف في حوض البحر المتوسط مما يتسبب في أمطار رعدية غزيرة على الإسكندرية والسواحل الشمالية والدلتا بكثافة أمطار تتعدى الـ15 مم وسرعة رياح أكثر من 20 عقدة خلال يومي الجمعة والسبت