الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تعلن موعد امتحانات التيرم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى العام

الأحد 27/أكتوبر/2019 - 09:53 م
السبورة

اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن موعد بدء امتحانات التيرم الاول للصفين الاول والثانى الثانوى العام للعام الدراسى 2020/2019.


ومن المقرر ان تبدأ امتحانات التيرم الأول حسب ما اعلنتها الوزارة فى الخريطة الزمنية، يوم 11 يناير للصفين الأول والثانى الثانوى، على ان تكون امتحانات الصف الاول الثانوى فى تمام الساعة التاسعة صباحا، الكترونيا عن طريق التابلت وليس ورقيا.


كما تبدأ امتحانات التيرم الأول لطلاب الصف الثانى الثانوى العام يوم 11 يناير ايضا، ولكن فى تمام الساعة الواحدة ظهرا، على ان يكون عن طريق التابلت الكترونيا، حسب ما تم تطبيقه عليهم العام الماضى قبل انتقالهم هذا العام الى الصف الثانى الثانوى.



بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، وإيمانًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن المعلمين هم الركيزة الأساسية من ركائز المجتمع والمنظومة التعليمية، وتقديرًا من الوزارة للسادة العاملين السابقين بالتربية والتعليم وبالمعاش حالياً لبلوغهم السن القانوني للإحالة للمعاش أو من توفى منهم، ونظراً لما قدموه من إسهامات جليلة في الوزارة ببناء أهم دعائم وركائز الوطن الأساسية وهى ثروته البشرية وذلك من خلال قيامهم بالعمل بكافة أجهزة الوزارة.


أصدر الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين كتابًا دوريًا للمديريات التعليمية وقطاعات الوزارة يحمل رقم (8) بتاريخ 24 أكتوبر 2019 يتضمن،