خدمات

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتفقدان موقع حادث تصادم قطار بسيارة اجرة

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 02:41 م
السبورة
أحمد أبوعدبه
 
انتقل محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ومدير أمن الأقصر اللواء أيمن راضي، وعدد من القيادات الأمنية، وفرق الدفاع المدني والإسعاف، إلى موقع حادث اصطدام جرار قطار بسيارة أجرة بالقرب من مزلقان بدران بمدينة الأقصر، والذي وقع أثناء مسير جرار رقم 2420 متجها شمالا من محطة الأقصر في اتجاه الكرنك، حيث عبرت سيارة أجرة رقم ص ق ن 6574 شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين.


وعقب نقل المصابين إلى المستشفى الأقصر الدولي، توجه محافظ الأقصر إلى مقر المستشفى، برفقة مدير أمن الأقصر، والأجهزة الأمنية والتنفيذية، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين ومتابعة الرعاية الطبية المقدمة لهم، موجهاً بتقديم كافة الرعاية الصحية والطبية للمصابين وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، مشيراً إلى أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لموقف كل حالة حتى استكمال الشفاء، متمنياً الشفاء العاجل لهم، ومقدما التعزية لأسر ضحايا الحادث، حيث ستقوم مديرية التضامن الاجتماعي بصرف تعويضات الإغاثة العاجلة للضحايا بناء على التعليمات الواردة من وزارة التضامن الاجتماعي في هذا الشأن طبقا للقرار رقم 86 لسنة 2019.


وكان قائد جرار القطار رقم 2420 فوجئ بعبور سيارة لشريط السكة الحديد بالقرب من مزلقان بدران بمدينة الأقصر، بين منطقتي الكرنك والأقصر، حيث عبرت من مكان غير معد للعبور، مما أسفر عن مصرع كل من ا. ح. ج، 73 سنة، الضبعية مركز القرنة، وع. ا. ا، 27 سنة، أرمنت الحيط، وس. ف. م  35 سنة،مركز القرنة، وع. ع. م 40 سنة، مركز أرمنت، وإصابة كل من س. م. ع ،60 سنة أرمنت، وس.ع. م. 21 سنة، أرمنت، وعبد الصبور محمد عبده، 50 سنة،أرمنت، وحسن يوسف محمد 24 سنة، أرمنت، حيث تم عمل الإسعافات الأولية والأشعة لهم، ووضعهم تحت الملاحظة بالطوارئ.

تعليقات Facebook