السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

انتقادات أبو غالى النارية الى وزارة التربية والتعليم بشأن طلاب أولى وثانية ثانوى.. مفيش جديد.. لا تدريب ولا تأهيل ولا نماذج اسئلة ولا تابلت

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 04:39 م
السبورة

قالت منى أبو غالى أدمن جروب ائتلاف تحيا مصر بالتعليم، مضى أكثر من شهر ونصف على بداية العام الدراسى، إلى أن الوزارة لم تقم بوضع حلول جذرية لطلاب الصف الأول والثانى الثانوى، موضحة أن طلاب الصف الثانى الثانوى الذين استلموا التابلت فى العام الماضى لم  يتم صيانة أجهزتهم ولم يتم تسليم القلم الخاص بالكتابة والرسومات لهم، وكانت من أهم المشكلات التى قابلت الطلاب أثناء الامتحانات.

 
وإضافت أبو غالى في تصريحات خاصة لموقع السبورة أن طلاب أولى ثانوى لم يتسلموا التابلت إلى الآن، متساءلة متى سيتم التدريب على النظام الجديد، موضحة أن نظام التدريس فى المنظومة الجديدة، لم يستمتع الطلاب باى جديد ولا تدريب ولا تأهيل ولا نماذج اسئلة.
 

وأشارت أبو غالى بتوجيه سؤال أين خارطة الطريق التعليم بين التغيير والتطوير بعيدا عن الواقع الذى يعيشه الطالب والمعلم ويوجد أسئلة كثيرة للطلبة وأولياء الأمور، هل ممكن عقد امتحانات الكترونية فى ظل هذه المشاكل، وخاصة أن الوزارة قامت بتحديد عقد الاختبارات فى التيرم الأول دون مراعاة لعامل الوقت الذى داهم الجميع.