خدمات

د. شوقى.. الاستثمار فى التعليم

السبت 02/نوفمبر/2019 - 08:39 م
 
أنا بخاطب أفضل وزراء المجموعه الاقتصادية بالحكومة المصرية وأنشطهم وأكثر من يبحث عن المستثمر ويذهب اليه أينما كان، إنها د.سحر نصر.. ومعها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.. وادعوهم للتعاون مع وزير التعليم لزيادة وتعزيز الاستثمار الخاص فى التعليم..

نتمنى تطبيق جملة سيادة الرئيس " اشتغلوا وانا معاكم " فهى معناها انه لن تكون هناك عقبات امام من يرغب فى العمل.. ونرى ان وزارة التعليم هى وزارة جاذبة للاستثمار وتحرك جميع أعمال شعبة مواد البناء والاستثمار فى التعليم مرغوب من أى مستثمر والطلبات جاهزة وهتكون عندك بمجرد إعلانك عن مساعدة المستثمرين وكذلك لو اجتمع حضرتك مع اتحاد المدارس الخاصة.. لكن تعقيدات الروتين وخاصة من التعليم الخاص بوزارة التعليم وهيئة الأبنية التعليمية قد تعيق المستثمر وتذهب به بعيدا عن التعليم بسبب الاجراءات.. واسالو اصحاب المدارس الخاصة عن رغباتهم فى توسيع انشطتهم و زيادة استثماراتهم ومن يعيقها ويعيق احلامهم..


المستثمرون يرغبون فى الاستثمار بالتعليم لأن الاستثمار فى التعليم مضمون المكسب والربحية، كذلك أصحاب المدارس الخاصة الحالية يرغبون فى عمل توسعات بمدارسهم الحالية أو انشاء فروع جديدة لمدارسهم الحالية بعدة مناطق فى مصر فهل تتدخل وزارة الاستثمار للتعاون مع وزارة التعليم لتشجيع الاستثمار فى التعليم وذلك لتشجيع الاستثمار المحلى والخارجى وتوفير فرص عمل دائمة ومؤقتة للشباب وتوفر على الدولة عبء انشاء فصول جديدة.. وتفتح باب ايرادات مالية جديدة للمالية عن طريق الضرائب.. أم كأن شيئا لم يكن.. الرجاء اهتمام وزارة الاستثمار والتعليم . مصر ب تتقدم للامام..

تعليقات Facebook