خدمات

استجابة لـ "محمد الصايم".. احالة موظف الأمن صاحب واقعة "الزيت" بمستشفى القصر العينى الى النيابة

الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 09:16 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
نشر الكاتب الصحفى الكبير محمد الصايم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس تحرير موقع السبورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ما قام به موظف الامن بمستشفى القصر العينى بوضع كمية من الزيت على مقاعد الاستراحة بالعيادات الخارجية بالمستشفى حتى لا يجلسون المرضى على المقاعد، وينصرفون بسرعة من العيادات الخارجية، حيث ترتب على ذلك حدوث زحام شديد وجلوس المرضى على الارض.


فقد تفاعل الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور احمد طه مدير مستشفيات القصر العينى بشرعة مع الكاتب الصحفى وما تم نشره على صفحته، واصدر الخشت قرارا باحالة فرد ا لامن الذى قام بوضع الزيت على مقاعد الاستراحة للعيادات الخارجية الى التحقيق.


فقد تم ضبط موظف الأمن المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. لإجبار المرضى المترددين على سرعة الإنصراف بعد توقيع الكشف الطبى عليهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. والعرض على النيابة العامة.


ووجه الكاتب الصحفى الشكر الى كل من الدكتور عثمان الخشت رئيس الجامعة، والدكتور احمد طه مدير مستشفيات القصر العينى الشكر لاستجابتهم السريعة للبوست الذى تم نشره ومحافظتهم على سلامة وراحة المرضى وتوقيع اقصى الجزاء على فرد الامن الذى تصرف دون مسئولية قد تضر بسمعة المستشفيات.
استجابة لـ "محمد الصايم".. احالة موظف الأمن صاحب واقعة "الزيت" بمستشفى القصر العينى الى النيابة
بعد التنظيف
بعد التنظيف

تعليقات Facebook