الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

منى أبو غالى: "التربية والتعليم" أكثر وزارة تعرضت للشائعات

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 02:18 م
السبورة

قالت منى ابو غالى مؤسس ائتلاف "تحيا مصر بالتعليم" من وجهة نظري ان اكثر وزارة تعرضت للشائعات وزارة التربية والتعليم متمثلة في شخص الدكتور طارق شوقي

 

 واضافت ابو غالى  فى تصريح خاص لموقع "السبوره" أن المشكله الاساسيه في انتشار الشائعات اننا كأولياء امور بنثق في بعض المواقع الصحفيه.

 

 لذلك عند نشر اي خبر منهم بنأخذه علي محمل الجد والصدق وخصوصا ان المواقع بترسل لنا اخبارهم ننشرها علي مواقع التواصل ومن هنا بتحصل الازمه ان الجروبات فيها اعداد كثيره جدا من اولياء الامور والمعلمين فأي خبر في إساءه من اي نوع بيضايق الناس بالفعل وبتكون ردود افعالهم قويه  وذلك  خوفهم علي مستقبل اولادهم او وظيفتهم او النقص منهم لا يسمحوا لهم .

 

 ونوهت  أبو غالى انها طلبت من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم الفنى أن يقوم بمحاسبة اي  انسان  يتسبب  فى  إثارة البلبله والأخبار الكاذبه علي لسانه لكن ترك الموضوع والإكتفاء بالنفي او التكذيب فقط بيعمل ازمة اخري بين الوزاره وأولياء الامور والمعلمين .

 

وأوضحت ابو غالى "بالنسبة لنقيب المعلمين الذي صرح مؤخرا ببعض التصريحات التي تسببت في اختلاق ازمة جدبده بين المعلمين ونحن والوزير بنفسه لازم يتم محاسبته ومجازاته لانه من شخص مسئول عن كل كلمه يصرح بها للصحافه" .

 

وتابعت "في ملاحظه غريبه ان نفس المواقع اللي بتنشر الاخبار هي  نفسها لي بتنشر النفي او التكذيب  و تسألت لماذا من البدايه عدم الرجوع للشخص المنسوب اليه اي تصريح قبل نشره بالفعل احنا كأولياء أمور  نقع فى حيرة ما بين   التصديق والنفي".