الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

ضبط مدرس استولى على ملايين الجنيهات لتوظيفها بالمستلزمات الطبية بجرجا

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 05:45 م
السبورة


تمكنت اجهزة مباحث  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة،من ضبط مدرس– مستريح جديد - بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على اكثر من  مليون جنيه من عدد من  المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية.


تلقى اللواء حازم عبد الرحمن مدير الادارة العامة لمباحث الاموال العامة اخطالرا من العميد صلاح ابوسحلى مدير فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بتلقيه بلاغات  من 6 مواطنين من جرجا بسوهاج، بقيام مدرس بمدرسة جرجا الثانوية التجارية بنين، مقيم بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج، بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغت – 1920000 - لتوظيفها لهم فى مجال تجارة المستلزمات الطبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وامتنع عن رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

اشارت التحريات التى اشرف عليها العميد صلاح ابوسحلى مدير فرع الجنوب حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم، إلا أنهم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

تمكت المقدمان حسن خطاب وراشد سالم مفتشا المباحث من ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق