السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

شاهين يطالب الوزير بالتفاعل مع مطالب المعلمين ووضع اسس ثابته وعادله لتطبيق الحد الأدني

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 08:20 ص
السبورة


اكد براهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ونقيب معلمي البحيرة علي ثبات موقفه المطالب بضرورة تفاعل السيد وزير التربيةوالتعليم مع المطالب المشروعه للسادة المعلمين وخلق حوار مستمر معهم دون استثناء فئة عن اخري.

حيث أعلن جميع الحاضرين عن إشادتهم وتضامنهم مع موقف السيد النقيب مؤكدين علي أن مطالب المعلمين هوحق أصيل ومشروع وأن النقابة هي القناه الشرعية للمطالبة لهذه الحقوق علي كل الأصعده.

كما شدد النقيب علي رؤساء اللجان بصفه خاصة بضرورة متابعة الإدارات التعليمية والتأكد من صحة وفاعلية الأسس التي يتم علي أساسها تطبيق الحد الأدني مطالبا إياهم بسرعة التواصل معه في حال وجود أي معوقات أو اخطاء إدارية.

جاء ذلك اثناء انعقاداجتماع النقابة الفرعية لجنوب البحيرة الدوري برئاسة  ابراهيم شاهين وكيل أول نقابة المهن التعليمية ونقيب المعلمين ,عصام عرابى أمين النقابة الفرعية، احمد لبيب  أمين صندوق الفرعية  واعضاء النقابة الفرعية : ورؤساءاللجان النقابية.......
حيث افتتح جلسةالإجتماع عصام عرابي أمين النقابة الفرعية.مرحبا بالسادة الأعضاء،و رؤساء اللجان النقابية ثم تلي ذلك التصديق علي محضر الجلسة السابق،وعرض جدول الأعمال . 
وقام شاهين بمناقشة تقارير رؤساء اللجان النوعية.من إنجازات وما سوف يتم تنظيمه اثناءاجازة نصف العام من اقامة الدورة الرياضية ورحلات (الأقصر وأسوان )لجميع اللجان النقابية التابعة لجنوب البحيرة.

 كما قدم  شاهين الشكر للجنة النقابية بالمحمودية  علي الجهد المبذول في تنظيم حفل تكريم المعلمين المتميزين 
واكد"شاهين "أن تكريم المعلمين المتميزين هو حق من حقوقهم وتشجيعاً لهم على العطاء والرقى وحتى يكونوا مثالاً مشرفاً يتطلع إليه باقى المعلمين.
وفي نهاية الإجتماع أكد نقيب المعلمين علي جميع الأعضاء ضرورة التكاتف والأجتهاد لتقديم كل ما هو جديد لصالح المعلم .
كما أكد علي رؤساء اللجان النقابية ضرورة اشراك  جميع اعضاء اللجنة في الأعمال النقابية وبث روح التعاون والعمل الجماعى بهدف تحقيق مزيد من الخدمات للسادة المعلمين وأنه لاضرر من استبعاد أي عضو في اللجنة غير فعال وغيرمشارك في الأعمال اليومية الخاصة باللجنة.