خدمات

الأمين العام لرابطة جنوب السودان: انا اتعلمت فى الجامعة المصرية منذ 5 أعوام.. واشعر انى مصرى.. وجون منوث يشارك فى منتدى شباب العالم

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 12:10 ص
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
قال اتيم اكوبا، الأمين العام لرابطة طلاب جنوب السودان بجامعة الزقازيق، انى ادرس في جامعة الزقازيق كلية التجارة قسم إدارة الأعمال، السنة الرابعة، ولم يتعرض لى أحد نهائيا من المصريين ودائما يشعرونى بانى مصرى فقد  التقيت بكوكبة من عمداء جامعة الزقازيق  الدكتور عبد الحكيم نور الدين والدكتور عثمان السيد عبد العال ودائما نشعر بأننا أسرة واحدة.


وعلق أكوبا فى تصريحات خاصة لموقع السبورة بالنسبة لموضوع الطالب جون منوث أنه أغضب الشعب المصرى والسودانى، ولكن هى غير مقصوده  لأن مصر لا يوجد بها تفرقة فى العرق أو اللون أو الدين ودليل على كلامى انى أعيش فى مصر منذ ما يقرب من خمسه أعوام ولم يضايقنى أحد مثلما.


 ونوه أكوبا بأننا كشباب عربى علينا أن نضيع الفرصة على المتربصين ببلادنا وان نعمل على توعية الأجيال الحالية والقادمة على المكائد التى تدبر لنا من اعداءنا الذين لا يرجوا لنا التقدم والازدهار.

 
وأضاف  اكوبا أن خير دليل على كلامى أن مصر أم الدنيا، موضحا أن مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسس صباح الخير للتنمية، هو الذى رشح بأن يكون الطالب جون منوث مشاركا فى منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالفعل  قدمت له الدعوة من قبل المسؤلين عن المنتدى، مختتما تصريحاته بشعار تحيا مصر وتحيا جنوب السودان وتحيا الامة العربية.

تعليقات Facebook