خدمات

حجازي يطالب قيادات المديرية بتقديم تقرير شهري عن مديري عموم الادارات ..و يأمر بغلق صفحات المدارس على مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 12:29 م
السبورة
كريمه موسى
 

أكد  خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة بضرورة تفعيل دور المتابعة بالمدارس من حيث الانضباط والحضور والانصراف للعاملين و ضبط الأمن والسلامه وتفعيل دور المجموعات المدرسية والمقصف المدرسي.

كما طالب حجازى بتفعيل دور الشباك الواحد بدواوين الادارات وذلك لخدمه المواطنين و انجاز العمل في اقصر وقت ممكن. 

ووجه حجازي بتفعيل دور التوجيه المالي وتحسين ادائه  بمراقبه النواحي الماليه في الادارات والمدارس والمخازن .

وفي سياق متصل  اشاد  مدير المديرية  بالدور الفعال الذي تقوم به اداره التخطيط برئاسه سعاد أحمد والتميز في العمل وضبط الاداء لخدمه العملية التعليمية. 

وأكد حجازى انه سيتم تدوير مسئولى  الشئون القانونيه و الماليه على مستوى الادارات التعليمية وذلك في القريب العاجل.

من ناحيه اخرى شدد مدير المديريه على دور التوجيهات داخل الكيان المدرسي وضرورة تواجده داخل الفصول.

كما شدد سيادته على جميع مسئولي العلاقات العامه بالادارات التعليمية  بعدم جواز عمل خطه اسبوعيه او شهريه وأن طبيعة عملهم مرتبطه بخط سير المدير العام.

واكد حجازي  على ضروره تفعيل مبادرة "متميزه يا جيزة في حبك يا مصر بالرياضة والفنون والتعلم النشط" بشكل اقوى واكثر فاعليه على ارض الواقع  في البيئة المدرسية.

ومن ناحيه اخرى اصدر أوامره على جميع قيادات المديريات ضروره تقديم تقرير شهري حول اداء مديري عموم الادارات التعليميه وعن مدى فاعليه الاداء  .

وفي هذا الاطار تناول محمود الفولي  وكيل المديريه الحديث حول ضروره حل مشكله العجز والزياده بالمدارس على قدر المستطاع وعدم إقامة  ندوات تثقيفيه دون الرجوع الى قيادات المديريه .

في حين تناول  حمدي السيد مدير عام التعليم الفني الحديث حول مدارس التعليم الفني واشاد بمدرسه امبابه الثانويه الصناعيه العسكريه واختيارها افضل مدرسه على مستوى الجمهوريه والزياره التي اشاد فيها محمد مجاهد رئيس قطاع التعليم الفني بالوزاره بمستوى المدرسه المتميز.

كما تحدثت  مدير ادارة الشئون القانونيه حول ضرورة  توفيق اوضاع المدارس المؤجره .

وفي نهاية الاجتماع قدم السيد وكيل الوزارة شكره وتقديره للحضور على الجهود المتميزة المبذوله في خدمة المنظومة التعليمية وتمنى سيادته التوفيق والسداد للجميع. 

تعليقات Facebook