الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

فتاة تنجح فى الهروب بعد 9 سنوات من الاغتصاب المتواصل على يد والدها وشقيقها

الخميس 21/نوفمبر/2019 - 08:14 م
السبورة


نجحت  فتاة من الهروب بعد تعرضها للاعتداء الجنسي على مدار 9 سنوات كاملة من والدها وشقيقها بعد احتجازها مكبّلة فى إحدى غرف مسكنهم بمنطقة الشروق بالقاهرة.

ووفقاً للمحضر المحرر في قسم الشروق من جانب الفتاة والتى تدعى "نادية.ع" (24 سنة) عقب نجاحها في الهرب تضمن اتهامها والدها "عثمان.ح" (55 سنة - خفير) وشقيقها "محمود" (22 سنة) بمداومة الاعتداء الجنسي الكامل عليها لمدة 9 سنوات منذ كانت في سن الخامسة عشرة، وهو السن الذى توفت فيه والدتها حيث بدأ الاعتداء من جانب والدها، وعندما اشتكت لشقيقها اعتدى عليها هو الآخر، لتشهد السنوات اللاحقة وعلى مدار 9 سنوات كاملة تبادل هتك عرضها.

تم أُلقاء القبض على والد الفتاة وشقيقها وأحيلا للنيابة العامة التى تولت التحقيق التي قررت حبسهما 4 أيام، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

"نادية" المجني عليها أكّدت في تحقيقات النيابة العامة، أنَّ والدها وشقيقها عاشراها معاشرة الأزواج دون رضاها، مضيفة أنَّ والدتها توفيت منذ عدة سنوات وبدأ والدها يتحسس ه أماكن العفة في جسدها.

جارة الضحية تساعدها على الهرب من المنزل وتساعدها في تحرير بلاغ بقسم الشروق

وتابعت المجني عليها في بلاغها: "في إحدى المرات عاد أبي إلى المنزل في وقت متأخر ووجدني بمفردي، وطلب مني تحضير طعام العشاء، وبعد تناوله اغتصبني وهددهني بالقتل إذا تحدثت إلى أي أحد".

وحسب اعترافات "نادية" أمام النيابة العامل، كرر الأب معاشرتها حتى أنه كان يعاشرها في بعض الأوقات أمام شقيقها، موضحة أنَّها طلبت من شقيقها إنقاذها من والدهما لكنها فوجئت بمعاشرة شقيقها بالاشتراك مع والده.

وتكررت تلك الوقائع لمده 9 سنوات متصلة، حاولت فيها "نادية" أكثر من مرة الهرب من المنزل، حينها قيداها في غرفة نومها خلال خروجهما من المنزل خشية هروبها، حتى نجحت في التحدث مع جارتها التي ساعدتها في الهرب من المنزل والذهاب إلى قسم شرطة الشروق والإبلاغ عن الواقعة.