الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

برشلونة يفلت من قبضة مدرب منتخب مصر.. ويحقق فوزا صعبا على ليجانيس

السبت 23/نوفمبر/2019 - 06:18 م
السبورة

حافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ليجانيس بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على الملعب البلدى ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.


مباراة برشلونة اليوم
وفجر ليجانيس صاحب المركز الأخير فى الدورى الإسبانى مفاجأة مدوية بقيادة مدربه المكسيكى خافيير أجيرى مدرب المنتخب الوطنى السابق، ونجح فى التقدم بهدف عن طريق المغربى يوسف النصيرى فى الدقيقة 12، وازدادت الأمور تعقيدا على برشلونة بحصول سيرجيو بوسكيتس على بطاقة صفراء فى الدقيقة 32 ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل على ملعب واندا متروبوليتان وفى العاصمة الإسبانية.


وعاد برشلونة بهدف التعادل من تمريرة سحرية من ميسي عبر ركلة حرة حولها سواريز برأسه ليعلن عن تعادل البلوجرانا، وسجل فيدال الهدف الثانى المثير للجدل بعدما تلقى الكرة أمام مرمى ليجانيس واعتقد الجميع أنه كان متسللا، لكن الحكم عاد إلى الفار وتأكد أنه فى موقف صحيح بعد تلقيه الكرة من مدافع أصحاب الملعب.


وبدأ أرنستو فالفيردي، المدير الفنى لنادى برشلونة مباراة ليجانيس بالتشكيل التالى: تير شيتيجن – موسى واجو - بيكيه - أومتيتى - فيربو - بوسكيتس - دى يونج - جريزمان - ميسي - ديمبلي – سواريز.


بتلك النتيجة يحافظ برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 28 نقطة، ليوسع الفارق إلى 3 نقاط مع ريال مدريد صاحب الوصافة والذى سيواجه ريال سوسيداد اليوم، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 20 والأخير برصيد 6 نقاط.


وتعد مباراة ليجانيس بمثابة "بروفة جيدة" لنادي برشلونة الذي يخوض مباراتين من العيار الثقيل عندما يواجه بوروسيا دورتموند الالماني الاربعاء المقبل بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة التي يسعى خلالها البارسا لحسم تأهله إلى دور الـ 16، فيما يواجه اتلتيكو مدريد في الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني.