الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تكريم نجوم حواديت الشانزليزيه بالأهرام الكندية

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 10:56 م
السبورة


كرمت جامعة الأهرام الكندية نجوم مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، إياد نصار وانجى المقدم ومى سليم، وذلك فى افتتاح فعاليات الموسم الثقافى للجامعة، تحت رعاية الدكتور فاروق إسماعيل، وإشراف الدكتورة إيناس أبو يوسف، عميد كلية الإعلام، وتنظيم أحمد الخولى بالمشاركة مع اتحاد طلاب كلية الإعلام.  
وأشار النجم إياد نصار إلى أن شخصية الضابط الاسرائيلى "ديفيد" فى فيلم "الممر" هى الأصعب على الاطلاق فى مشواره الفنى، حيث حاول تقديمها بصورة غير نمطية تختلف فى التجسيد عن الصورة التى قدمت فى أعمال أخرى مشابهه، مضيفًا أنها تقترب فى الصعوبة من "هوس" شخصية "حسن البنا" التى قدمها فى مسلسل "الجامعة".
بينما أعربت انجى المقدم عن سعادتها بالمشاركة فى الموسم الثقافى للجامعة للمره الثالثة على التوالى، مضيفةُ أن شخصية "عايدة" التى تقدمها فى "حواديت الشانزليزيه"، تمثل تحديًا جديدًا على صعيد التجسيد، خاصة بعد الاشادة التى تلقتها فى مسلسل "ولد الغلابه" الذى عرض فى مارثون رمضان الماضى.
وفى خلال اللقاء، تفاعلت الفنانة "مى سليم" مع طلاب جامعة الأهرام الكندية بأغنية "قلبى بعدك حالته حالة"، مؤكدة على أن تدين بالفضل إلى الغناء لأنه قدمها إلى الجمهور، لكنها فى هذه المرحلة من حياتها الفنية تركز فى التمثيل، وسوف تعود للغناء بعمل أغنية "سنجل" تصدر فى الصيف. 
"حواديت الشانزليزيه" ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويدور حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، ويشارك في بطولته إياد نصار وإنجي المقدم، ومي سليم، وداليا مصطفى، وإدوارد، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.