خدمات

ننشر اول صورة للمطرب محمد فؤاد بعد تعرضه لوعكة صحية

الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 05:28 م
السبورة
صدى البلد
 
خضع النجم محمد فؤاد إلى بعض الفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية أصابته عصر اليوم الجمعة 29 نوفمبر.


وأجرى محمد فؤاد رسما للقلب داخل المستشفى للإطمئنان على حالته وبدأ تلقي العلاج، وبدا «فؤاد» واعيًا ويتحدث مع الأطباء، في الصور التي نشرها أهله وأقاربه على السوشيال ميديا.


جاء ذلك بعدما أعلن طاهر فؤاد (ابن عم النجم محمد فؤاد)، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن دخول النجم إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية.


وأعرب طاهر، عن أمنياته بدوام الصحة والعافية للنجم محمد فؤاد والشفاء العاجل والتام له، ولم يكشف أي شئ عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت به.


وكلفت شركة "قنوات" محاميها المستشار نزيه علي مسعود بالتصالح عن الشق الجنائي في القضية المرفوعة ضد وجدي فؤاد عبدالحميد شقيق الفنان محمد فؤاد بسبب النزاع علي البوم غنائي للفنان محمد فؤاد، وذلك في القضية رقم 70936 لسنة 2018 والمستأنفة تحت رقم 4044 لسنة 2019 جنح مستأنف مدينة نصر.


وقضت المحكمة برئاسة المستشار كمال مسعود وأمانة سر محمد على وإيهاب صبحى بجلسة 23/10/2019 بانقضاء الدعوي الجنائية بالتصالح.


وأبدت شركة "قنوات" أسفها عن وصول الخلاف الي ساحات المحاكم، حيث أن كلا الطرفين يحمل الود والاحترام للطرف الآخر ولقيمة الفنان محمد فؤاد لدي الشركة ولدي محبيه في الوطن العربي.
ننشر اول صورة للمطرب محمد فؤاد بعد تعرضه لوعكة صحية
ننشر اول صورة للمطرب محمد فؤاد بعد تعرضه لوعكة صحية

تعليقات Facebook