خدمات

"معلمي ملوي" تكرم قدامى النقابيين والموجهين والمديرين والطلاب المتفوقين في التربية الدينية

الأحد 01/ديسمبر/2019 - 04:24 م
السبورة
كريمه موسى
 
كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بملوي برئاسة احمد محمد احمد علي 393 موجهاً مثالياً ومدير مدرسة متميزاً و182من الطلاب المتفوقين في مادة التربية الدينية بحضور ممثلين عن الأزهر الشريف والكنيسة المصرية.

 

وألقى حامد الشريف الأمين العام المساعد للنقابة العامة للمعلمين كلمة نيابة عن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وجه خلالها الشكر لنقيب معلمي ملوي وهيئة المكتب وجميع القائمين على تنظيم الحفل الذي يدل على ثقل تلك النقابة ومكانتها الكبيرة وعظم ما تقوم من عمل يجعلها دائماً محط أنظار واهتمام الجميع.

 

وأوضح نقيب معلمي ملوي خلال كلمته أن نقابة المعلمين رائدة وسباقة دائماً في رعاية المعلمين وأبنائهم لتعطي بذلك مثالاُ حياً للتسامح والتقارب والمواطنة والتعايش الأخوي داخل مصر بلد الأمن والأمان.

 

ولفت الى أن وجود الطبقات المختلفة للمجتمع داخل مقر النقابة من معلمين وطلاب وأولياء أمور ومن قدامى النقابيين ومسئولي التعليم من مديرين وموجهين ومن ممثلين للأزهر والكنيسة وأيضاً القيادات التنفيذية والشعبية والنيابية لهو خير دليل على أن مصر نسيج واحد على قلب رجل واحد تحت قيادة سياسية حكيمة وحدت الجند والشعب وانطلقت نحو الآفاق لتكون في المقدمة.

 

وأعرب نائب مركز ومدينة ملوي عن سعادته بالتكاتف داخل بيت المعلمين ذلك الكيان الذي يعد مركزاً للتآخي والحب بما يقوم به من تكريمات لمعلمي وطلاب ومواطني ملوي وفض للمنازعات ودار للمناسبات وغيرها الكثير من الأنشطة والخدمات ناقلاً تحيات رئيس ومركز ومدينة ملوي لمسئولي النقابة وجميع الحضور.

 

وأشادت هويدا الطماوي رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط بالحفل الذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بملوي مثمنةً ذلك العمل الذي يلتف حوله الجميع.

 

 

 

حضر الحفل كلاً من علي عبد السلام مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالمنيا ومحمود عبد المعطى نائب رئيس مجلس مدينة ملوي رياض عبد الستار ميرفت موسى عضوا مجلس النواب ومحمد عبد السميع مدير الغدارة التعليمية بملوي وأيمن عطا الأمين العام للنقابة الفرعية للمعلمين بملوي وسلامة صدقي أمين الصندوق وصموئيل القمص مسئول العلاقات العامة وعمرو عبد الرحمن مسئول الإعلام

 

تعليقات Facebook