الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

انطلاق فعاليات اليوم الرياضي بألسن عين شمس

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 01:25 م
السبورة

انطلقت فعاليات اليوم الرياضي بحرم كلية الألسن بجامعة عين شمس،  الذي نظمة قطاع التعليم والطلاب بالتعاون مع اللجنة الرياضية باتحاد الطلاب بالكلية، في إطار فعاليات استقبال الطلاب الجدد و القدامى للعام الدراسي الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠،  تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية،   و تضمن اليوم العديد من الفعاليات الرياضية مثل طاولة تنس الطاولة و كرة السرعة، وكرة الجرس.

اقرأ ايضا
 

"فيديو صادم".. لحظة انتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة


 

بالفيديو| فتاة سعودية في وصلة رقص ساخنة : "أقدم شديد الأسف.. إذ إنني أنتمي لكم وأمثلكم"

 


هام| "الأكاديمية المهنية" تصدر إعلانا هاما للمعلمين بخصوص ترقيات شهر ديسمبر المقبل.. "مستند"

 



عاجل| خطاب وزير التربية والتعليم بشأن التعديلات الجديدة لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي يصل للمديريات.. ننشر التفاصيل كاملة

 




عاجل| الأكاديمية المهنية تصدر إعلانا هاما بشأن خطوات الاختبار الالكترونى للمتقدمين لوظائف المعلمين الجدد .. ننشر التفاصيل كاملة

 

عاجل| التعليم: ننتظر رد الكنيسه لتعديل جدول الامتحانات


و خلال كلمته أوضح أ.د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب  أن اليوم الرياضي يتم تنظيمه سنويا احتفالا بالطلاب الجدد للتعرف على الأنشطة التي يقوم بها اتحاد الطلاب والاطلاع على أنشطة الكلية وما يمكنه ممارسته من نشاط من خلال اتحاد الطلاب والأسر،  مشيرا إلى أن الأنشطة الطلابية تسهم في تنمية وتطوير الذات و المهارات الشخصية التي تساعد على إعداد جيل منفتح فكريا علي المجتمع.

و أضاف أن الكلية ليست للتعلم فقط ولكن لممارسة الأنشطة بمختلف أنواعها ؛ فالأنشطة الطلابية تساعد على تفريغ طاقات الشباب بشكل إيجابي لعدم استغلالها بشكل سلبي يضر بالمجتمع،  مشيرا إلى أن الأنشطة الرياضية تزيد من ثقة الطالب في نفسه.

و أكد  أن استراتيجية  الجامعة برئاسة أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة   تستهدف ألا يكون الطالب متفوق دراسيا فقط بل يكون لديه هواية ويمارس نشاط.