الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

كشف غموض حادث بشع بجرجا.. القوا بصديقهم من الطابق الخامس بعد جلسة تعاطى مخدرات لخلافات على ثمن توك توك

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 04:38 م
السبورة

نجحت اجهزة البحث بالاشتراك مع فرع الامن العام بسوهاج من كشف غموض حادث العثور على جثة شاب بمدينة جرجا  تبين أن اصدقائه القوا به من الطابق الخامس بعد جلسة تعاطى مخدرات لخلافات على ثمن – توك توك.



تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير الامن بلاغا من اللواء جمال إبراهيم نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بالعثور على جثة لشاب مسجاه على الأرض وتسبح فى دمائها.


كلف اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث  فريقا بقيادة العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب،والرائد مصطفى فرغل رئيس مباحث قسم شرطة جرجا  لكشف غموض الحادث وتبين أن الجثة  ل "و . ح"  من جهينة. وتبين أن المجنى عليه له أصدقاء   هم - م . ق - م . م-  من أهالى مدينة جرجا، ومعروف عنهم تعاطى المخدرات  وسبق إتهامهم فى عدد من القضايا.


تمكن الرائد مصطفى فرغل رئيس المباحث من ضبط المتهمين  وبمواجهتهما أعترفا بإرتكابهما الجريمة وأنهم تربطهم علاقة صداق بالمجنى عليه  و معاملات مالية بينهم  فى بيع دراجة نارية، ووقع بينهم خلاف على المبلغ و  قاموا بإلقائه من الطابق الخامس من إحدى العمارات السكنية خلف نقابة المعلمين بجرجا، وبعدها قاما  بسحب جثته بعيدا عن المكان الذى سقط فيه لإبعاد نظرا رجال المياحث عنهما، تم اخطار النيابة التى تولت التحقيق.