خدمات

طلاب الإسماعيلية يفوزون بأفضل تصميم ميكانيكي في العالم

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 10:31 م
السبورة
شيرين عطية
 
كرم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية اليوم الاثنين فريق من طلاب مدارس المحافظة الفائزين  بجائزة احسن تصميم ميكانيكي على مستوي العالم .مشيدا بما حققه الطلاب  من إنجاز عالمي يعكس قدرة المصريين علي الإبداع والتميز إذا ما توافرت لهم البيئة المناسبة للتفوق .


كان الطلاب قد شاركوا  في تصفيات مسابقة للروبوتات الالية في الصين تحت رعاية المؤتمر العالمي للروبوت IROS بعد تصعيد الفريق لتمثيل مصر وتفوقه على مستوي الجمهورية  في مسابقة بالجامعة الامريكية بالقاهرة من بين 28 فريق في مسابقة تصنيع روبوتات تكشف و تجمع الالغام فوق وتحت الارض.


 وتم التأهل الى التصفيات الدولية في الصين لتمثيل مصر نوفمبر  وحضور اكبر مؤتمر للروبوتات على مستوي العالم  IROS2019 فى Macau بالصين وتم تدريب الفريق من المهندسين المتخصصين في مجالات الالكترونيات والبرمجة والاتصالات والميكانيكا وادارة المشروعات في مركز اكتشاف العلوم لتنمية المستقبل science Discovery بالإسماعيلية والذي تأهل ابناؤه من المدارس الحكومية والخاصة والدولية  للسنه الثالثة على التوالي للمنافسة العالمية باسم مصر فى اكبر مسابقات الروبوت فئة المدارس.


وكرم الدكتور خالد خلف قبيصي أعضاء الفريق وهم  الطلاب مؤمن عبدالرحمن عثمان توفيق  مدرسة السادات الثانوية العسكرية  بنين واحمد اسلام مصطفي عبدالعزيز مدرسة هيئة قناه السويس ومحمد مجدي محمد علي مدرسة طه حسين و محمد علاء الدين عبد الرازق راشد كيلاني مدرسة هيئة قناة السويس للغات  وفرح محمد مصطفي محمد التهامي ويوسف محمد حسن ابراهيم وفريدي فايق انور بطرس واحمد وليد محمد ابراهيم وجودي شريف حسين أسماعيل.


والمشرفين مهندس محمد ابو بكر والمهندسة الاء عبدالوهاب والمهندسة اية العطار والمهندس حسن اسامة ومدير مركز ديسكفري المهندسة سما فواز.

تعليقات Facebook