الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

أب يقتل طفله الرضيع بطريقة بشعة.. تعرف على التفاصيل

السبت 14/ديسمبر/2019 - 12:10 م
السبورة

ببرود شديد وكأنه يضع ألواح ثلجية على قلبه قال الأب في المحاكمة: "لم أقتل الرضيع"، واتهم ابنه الكبير البالغ من العمر 8 سنوات بقتل الصغير البالغ من العمر 13 يوما، إلا أن الطفل الكبير كان يبكي بكاء هيستيريا بسبب ما رآه حينما قتل والده شقيقه الأصغر. 

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية فإن أحد الآباء الذي يدعى أنتوني البالغ من العمر 33 عاما، في الولايات المتحدة الأمريكية، يمثل أمام القضاء للمحاكمة بتهمة ارتكاب جريمة بشعة. 

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أنتوني صباح الخميس ، بعد أن قتل طفله الصغير البالغ من العمر 13 يوما فقط، بعد أن خرجت زوجته لتشتري طلبات المنزل وتركت معه طفليه. 

عادت الأم إلى المنزل لم تجد أنتوني، ولكنها وجدت طفلها الصغير شاحب الوجه لا يبكي حتى أو يحرك ساكنا، و في المقابل طفلها الصغير الذي بلل ملابسه من الرعب وأخذ في البكاء الهيستيري عندما سألته عن والده . 

على الفور انتقلت الأم إلى المستشفى لإنقاذ الطفل الرضيع ، إلا أن الأطباء قالوا لها إن الطفل تعرض للهز العنيف الذي تسبب في توقف القلب عن ضخ الدم إلى المخ ، وتوفى الطفل في الحال . 

قامت الأم بالإبلاغ عن زوجها، حتى عثرت الشرطة عليه و اتهمته بقتل الطفل الصغير إلا أنه أنكر في البداية واتهم إبنه الكبير و لكن بكاء الطفل الهيستيري كان بمثابة رد للمحكمة أن الأب كاذب وأنه من قتل الصغير .