الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

جنايات سوهاج وباجماع الاراء

الإعدام للزوجة الخائنة وعشيقها.. قتلا الزوج والقيا جثته فى الترعة

السبت 14/ديسمبر/2019 - 07:18 م
السبورة

اسدلت محكمة الجنايات بسوهاج حكمها باعدام زوجة خائنة وعشيقها ارتكبت اعظم الجرائم واكبرها حرمة خانت زوجها مع عشيقها وخدرته وكتمت انفاسها والقت بجثته فى الترعة بالاشتراك مع عشيقها ليبخلو لهما الجو، صدر الحكم  برئاسة المستشار عماد نجدى، وعضوية المستشارين أحمد عبد التواب، وروميل شحاته - وبإجماع الآراء.


ترجع أحداث الواقعة البشعة إلى شهر نوفمبر من عام 2018، عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل ترعة بقرية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، وانتقلت الأجهزة الأمنية وتم انتشال الجثة من الترعة.


وتبين لرجال المباحث باشراف اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير ادارة البحث أن الجثة  للمدعو "ناصر.ع.ا"، 40 عاما عامل، ويقيم بنجع مصلح بدائرة قسم أول سوهاج.


وبالاشتراك بين ادارة البحث وفرع الامن العام تم تشكيل فريق بحث قاده العميد طارق يحيى رئيس المباحث وضباط مباحث المركز، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه "أميرة.م.ج"، 33 عاما ربة منزل، بالاشتراك مع عشيقها "محمود.خ. م"، 31 عاما عامل، وتم القبض على المتهمين.


وبمواجهة الزوجة وعشيقها اعترفا امام اللواء عبد الحميد ابو موسى مدير ادارة البحث بارتكاب الواقعة، لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وأقرا بأنهما اتفقا على التخلص منه ليخلوا لهما الجو، وقام العشيق باحضار حبوب  منومة وضعته الزوجة فى الشاى لزوجها حتى فقد وعيه، وبعد أن فقد الزوج توازنه، قاما معا بكتم أنفاسه حتى تأكدا أنه فارق الحياة، ثم قاما بلفه ووضعه فى جوال واستعانا بسائق تروسيكل وألقيا جثته فى الترعة.


وبمواجهة المتهمة الأولى اعترفت أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع عشيقها، تطورت إلى علاقة غير شرعية، وأنها طلبت الطلاق من زوجها إلا أنه رفض، فقررت التخلص منه بالاتفاق مع عشيقها وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.