البرلماني جمال كوش عن منتدى شباب العالم: يمثل رسالة سلام وتنمية واستقرار ويؤكد قوة اقتصاد مصر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 08:21 ص
السبورة
 

أكد النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن دائرة بنها بمحافظة القليوبية، أن منتدى شباب العالم  المنقعد في مدينة شرم الشيخ في نسخته الثالثة يبعث برسالة عديدةومهمة للعالم عن مصر، أبرزها رسالة أن مصر آمنة ومستقرة وتقبل الآخر ردًّا على أية دعايات مضادة ، لافتا أن انعقاد المنتدى في سيناء الآن أوضح دليل على نجاح جهود الدولة المصرية بكافة مؤسساتها فى مواجهة الإرهاب، وأبلغ رد على مروجي الشائعات والمشككين في هذه الجهود.

وأضاف أن المؤتمر يمثل أيضاً رسالة سلام وتنمية ويؤكد قوة اقتصاد مصر وأنها قادر على استقبال الاستثمارات الكبيرة، مشيرا إلى أن الأمم المتحدة تنظر لمؤتمر شباب العالم بأنه عالمي ومعترف به.

 

وأوضح كوش أن هذه المؤتمرات تمثل رسالة أمل وتفاؤل لكل شباب العالم،معتبرا منتدى شباب العالم بشرم الشيخ  فرصة كبيرة للشباب للحوار الجاد والمباشر مع صناع القرار والمسئولين حول العالم لتبادل الرؤى ووجهات النظر في كثير من القضايا المحلية والعالمية، وعرض الاقتراحات وكيفية معالجة القضايا والأمور فى كافة المجالات.

وأشاد النائب البرلماني بالإعداد المبكر للمنتدى، والذي قادته مؤسسة الرئاسة بكل اهتمام وعناية، بتعاون مع وزارة الخارجية، الأمر الذى كان له الأثر الفعال في نجاح المنتدى في تحقيق أهدافه. 

وأضاف أن الرئيس السيسي أول قائد مصري يعطي الفرصة لإعداد وتمكين شباب مصر الواعد لاعتلاء منصات المؤتمرات الشبابية المصرية والعالمية ليبدع ويؤكد للرأى العام المصري والعالمي بجميع انتماءاته السياسية والحزبية أن مصر دولة شابة بشبابها ولديها القدرة والكفاءة على تخطى جميع التحديات والمؤامرات الداخلية والخارجية.


تعليقات Facebook