الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"أمهات مصر" يقدمن نموذج متميز جديد ببورسعيد في مبادرة "المستقبل لهن"

الثلاثاء 17/ديسمبر/2019 - 07:32 م
السبورة

 أعلنت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، عن نموذج جديد متميز وموهوب من الطالبات، في إطار المبادرة والحملة التي أطلقها الاتحاد بعنوان "المستقبل لهن"، والتي تهدف إلى إبراز وتسليط الضوء على الطالبات المتميزات والمتفوقات في شتى المجالات بالمراحل التعليمية المختلفة.

 

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن النموذج الجديد في المبادرة هي الطالبة جميلة علي صابر، بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة بورسعيد الدولية للغات ببورسعيد، حيث أنها متفوقة في دراستها وموهوبة في العزف والجومباز والغوص والانقاذ والسباحة.

 

وأوضحت عبير أن جميلة حاصلة بطولة الجمهورية جمباز تحت عشر سنوات، وأصغر عازفة فلوت، حيث بدأت العزف وهي في السابعة من عمرها، وبطولة جمهورية غوص وإنقاذ تحت سن ١٣ و١٤ عام، وحصلت علي كأس أحسن سباحة تحت سن ١٤ لمنطقة القناة، وأحسن سباحة في مرحلة العموم لمنطقة خط القناة.

 

وحصلت جميلة المشتركة في الإتحاد الدولي للغوص والإنقاذ علي النجمة الثانية للغوص بالمجري الملاحي لقناة السويس، وأفضل سلوك علمي لمرحلتها العمرية بالمدرسة، وأفضل ثاني مستوي علمي لمرحلتها بالمدرسة، وهي طالبة بجامعة الطفل بجامعة عين شمس في سن التاسعة والي الآن، وطالبة بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، قسم الدراسات الحرة لعزف الفلوت.

 

وعن امنيتها، تقول جميلة: "نفسي أعزف أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي"، وعن أسرتها تقول: "والدي أخصائي مخ وأعصاب وأمراض نفسية، ووالدتي دكتورة مهندسة بقسم الاتصالات ضوئية بهندسة عين شمس".