الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تفاصيل مقتل أب على يد نجله بالرصاص

السبت 21/ديسمبر/2019 - 11:38 ص
السبورة

كشفت أجهزة الأمن غموض حادثى قتل فى بنى سويف بعد أن ضبطت شابًا قتل والده بطلق نارى لرفضه بيع قطع أرض ومساعدته فى الزواج وتوبيخ الضحية المستمر له أمام أهل القرية، وادعى مقتله عن طريق مجهولين، كما ضبطت 3 سيدات وموظفًا أنهوا حياة ربة منزل بالقفز على جسدها والكى بالنار بعد جلسة «زار»، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى ضباط قسم شرطة بنى سويف بلاغًا من المستشفى العام بوصول فلاح - 60 سنة - جثة هامدة مصابًا بطلق خرطوش بالصدر وجرح قطعى أعلى وخلف الرأس، وما قرره نجل المجنى عليه- حاصل على دبلوم، 24 سنة- أنه أثناء عودتهما من واجب عزاء مستقلين دراجة بخارية قيادته استوقفهما شخصان مجهولان يستقلان تروسيكلا، وتعدى أحدهما على والده بالضرب بعصا على رأسه وأطلقا صوبه عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه الذى كان برفقته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامة بالادعاء كذبًا بقيام مجهولين باستيقافهما والتعدى على والده، وذلك لسوء معاملة والده له وكثرة توبيخه له أمام أهل القرية.

وقال المتهم فى التحقيقات: «إنه ارتكب واقعة القتل لأن والده رفض بيع قطعة أرض لإتمام زفافه وقام بتوبيخه، فقام بإخراج سلاح نارى كان بحوزته محدثًا إصابة والده التى أودت بحياته.

وأمرت النيابة العامة في بني سويف، اليوم بحبسه، ٤ أيام، على ذمة التحقيقات.