الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

معلم يصور طلابه في أوضاع مخلة

السبت 21/ديسمبر/2019 - 03:10 م
السبورة

يبدو أن ظاهرة التحرش الجنسي والابتزاز بمقاطع فيديو في أوضاع غير لائقة مجتمعيًا، ليست مقتصرة على بلدان بعينها، ولكنها منتشرة بشكل كبير على مستوى العالم، ولكن ما يزيد من وطأة الأمر أن ما يقوم بذلك هو معلم داخل إحدى المدارس الأسترالية.



هام| مصادر: زيادة كبيرة في حوافز المعلمين يناير المقبل.. ننشر التفاصيل كاملة

 


عاجل| التفاصيل النهائية للعديل الوزاري المقبل: خروج وزراء التضامن والزراعة والصناعة والعدل والسياحة والشؤون النيابية خارج التشكيل الوزاري الجديد .. و"شوقي" و"عبد الغفار" في انتظار هذا القرار



 

أهم الأخبار| التفاصيل الكاملة لقرار زيادة مكافأة الامتحانات إلي 500 يوم ورفع حافز الجودة ..الأكاديمية المهنية تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات الترقى للمعلمين 31 ديسمبر .. التعليم تصدر أمرا إداريا هاما بشأن بيان الحالة للمعلمين.. جدول مرتبات المعلمين لشهر ديسمبر يشعل غضب المعلمين


فقد اعتقلت السلطات مدرسا بعد قيامه بتصوير الأطفال في صفه الدراسي في أوضاع مخلة، والتحرش الجنسي بالفتيات الصغيرات وملامسة الأماكن الحساسة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

ويواجه المعلم الذي يدعى "هيرمان موير"، البالغ من العمر 28 عامًا، 55 تهمة من ضمنها اعتداء جنسي، وملامسة الأماكن الحساسة للأطفال، وتصوير مقاطع فيديو استغلالية، واغتصاب طالب بالصف.

وحكم قاضي محكمة مقاطعة كوينزلاند على موير بالسجن لمدة ست سنوات بسبب علاقته غير القانونية مع طفل وسجنه لمدة عامين آخرين بتهمة 48 معاملة غير لائقة للأطفال وترصده لتصوير الأطفال في غرفة تغيير الملابس، وكان الغاالبية من هؤلاء الأطفال تحت سن 12 عامًا.