الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الارصاد الجوية تواصل تحذيراتها للمواطنين.. امطار غزيرة ورعدية تضرب البلاد غدا الاربعاء

الثلاثاء 24/ديسمبر/2019 - 02:57 م
السبورة

حذرت هيئة الارصاد الجوية جميع المواطنين فى جمهورية مصر العربية من الطقس السيئ الذى سوف يضرب البلاد بداية من الغد الثلاثاء الى يوم الجمعة المقبل.








ومن المنتظر ان تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى الاحوال الجوية اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى الجمعة المقبل، حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الامطار تكون غزيرة ورعدية احيانا على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحرى وشمال سيناء تمتد متوسطة الشدة الى مدن القناة ومناطق من شمال الصعيد.


وكذلك تنشط الرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وشمال سيناء تكون مثيرة للرمال والاتربة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة مما يؤدى الى انخفاض الرؤية الافقية ويزيد الاحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على البحر المتوسط مما يؤدى الى اضطراب شديد فى حركة الملاحة البحرية والطقس المائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بادر ليلا.


وعن القاهرة الكبرى فمن المتوقع اعتبارا من يوم غد الاربعاء ان تنشط الرياح المثيرة للرمال والاتربة خاصة على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة مما يؤدى الى انخفاض الرؤية الافقية ويزيد الاحساس بانخفاض درجات الحرارة كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الامطار تكون خفيفة التى متوسطة الشدة والطقس مائل للبرودة نهارا بارد ليلا.