الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

استجابة لـ"السبورة".. "تعليم القاهرة" تصدر قرارا بعودة 3 تلاميذ لمدرسة سكة الوايلى

الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 08:44 م
السبورة

أصدر محمد عطيه مدير تعليم القاهرة قرارا بعودة 3 تلاميذ لمدرسة سكة الوايلى.

 

حيث قدمت  وليه أمر لثلاث اطفال فى عمر الزهور ( ريما وعمرو  حور محمد ) وهم تلاميذ فى مدرسه سكة الوايلى الرسميه للغات بحدائق القبة بالالستغاثه إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم لعدم تشريد أبناءها من التعليم بسبب قوه مدير المدرسة

 

وأضافت وليه الأمر  فى تصريحات خاصة إلى موقع السبورة  أن المشكله بدأت منذ أن قام مدير المدرسة بضرب ابنى   عمار الذى يلتحق بالصف الثانى الابتدائى بالمدرسة  أثناء خروجه من المدرسه  بالقلم على وجه وشدة من شعره أثناء خروجه من المدرسة  مما تسبب فى أنهيار الأطفال الثالثه بالبكاء ورجوعهم إلى البيت فى حاله  يرثى لها .

 

 وذكرت ان  ولى أمره  ذهب إلى المدرسة لمقابلة المدير لمعرفه السبب الحقيقى ولكن حدث شد وجذب ببن المدرسين والأب وذلك   لرفضهم دخوله إلى المدرسه. 

ثم قام مدير المدرسة بالاتصال بالشرطة وتم عمل عمل محضر ولكن تم  التنازل عنه مقابل اعتذار  ولى الأمر  فى   الطابور الصباحى للمدرسه   وكنا نعتقد أن بهذا الاعتذار تنتهى المشكله .

 

وأشارت بأن  مدير المدرسة  قام بضرب القوانين بعرض الحائط و  أجبرنا على اتخاذ ملفات التلاميذ بالقوة ولكننا خوفا على مستقبل أبناءنا أخذنا الملفات وذهبنا بها إلى مديريه التعليم بالقاهره ولكن دون جدوى ولا نجد من يقف بجوارنا إلى رجوع أولادنا للمدرسه خوفا من المدير الظالم .

 

وأنا وليه أمر أتقدم بالاستغاثه إلى  وزير التربيه والتعليم  والتعليم الفنى  لسرعة اتخاذ قرار برجوع   اولادى إلى المدرسة وخاصه  أن  باب التحويل مقلق أساسا والمدير رافض  رجوعهم إلى المدرسه والمديرية لم تستطيع إتخاذ  قرار وأيضا اقتراب الامتحانات فى التيرم الأول  فماذا أفعل ومستقبل اولادى يضيع فى بلادهم