الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

القبض على 17 شابا فى واقعة تحرش جماعى بفتاة المنصورة

الخميس 02/يناير/2020 - 05:36 م
السبورة


واصلت مباحث الدقهلية تكثيف جهودها لضبط مرتكبي واقعة التحرش صباح اليوم، حيث تمكنت الشرطة من القبض على 17 شابا من المشتبه في تواجدهم بالمكان وقت الواقعة، كما استجوبت مايزيد عن 20 شخصا من العاملين بالمحال التجارية بالمكان وعمال الجراجات والبوابين بالمنطقة.

هام | السيسي يعقد اجتماعا عاجلا لمجلس الأمن القومي


 

عاجل | "التعليم" تصدر فاكسا هاما لجميع المديريات بشأن أجهزة التابلت.. "مستند"



هام| ننشر التفاصيل الكاملة لقرار وزير التربية والتعليم رقم 308 بشأن إعارات المعلمين



عاجل| مجلس الوزراء : الثلاثاء المقبل أجازة رسمية بمناسبة عيد الميلاد

 

 

أهم الأخبار|"التنظيم والإدارة": علاوة الحد الادني لدرجة كبير 255 جنيها شهريا ثابتة ولا تتغير.. نائب وزير التربية والتعليم يبحث تغيير المسمى الوظيفي وضم المدة وترقيات المعلمين وآليات تنفيذها.. في أول أيام الجديد| تعرف علي توجيهات الرئيس السيسي لـ"وزير التربية والتعليم"

 

 

التعليم X أسبوع| قرار تعديل أقدمية وترقية المعلمين المثبتين الى معلم اول وضم مده خدمتهم السابقة.. النقابة: نرفض إجراء الاختبارات النفسيه للمعلم.. بيانا عاجلا لجميع المعلمين.. اعتبارا من 1 يناير | الجدول جديد بشأن مرتبات المعلمين بالتربية والتعليم


 

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بانتشار الفيديو وعلى الفور شكل مدير المباحث، فريق بحث برئاسته، ويضم ضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث الآداب والبحث الجنائى، وتحفظ الضباط على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش.

وقال شهود عيان إن «الفتاة ضحية الواقعة كانت تسير بصحبة فتاة أخرى بشارع الجمهورية بمفردهما، وقام الجناة بمعاكستهما وترديد ألفاظ جنسية ضدها فقامت الضحية بالدخول لأحد محلات الموبايلات للاحتماء به، ولكن الشباب تجمعوا أمام المحل وكادت تنشب مشاجرة بين العاملين بالمحل والجناة حتى اضطر صاحب المحل لإخراج الفتاة من المحل منعا لاقتحام المكان».

وأضاف شهود العيان أنه «عندما خرجت الفتاة من المحل حاولت إيقاف تاكسي والخروج من المنطقة، لكن الجناة منعوها، وبدأت واقعة التحرش، حيث تدافع المعتدون حولها، بينما اختفت زميلتها من المكان بعدما احتمت بإحدى العمارات، وحاول بعض الشباب حمايتها، لكن التدافع حال دون حدوث ذلك، ونشبت مشادات بين المتحرشين والمدافعين حتى تمكن بعض الشباب من إدخال الفتاة سيارة 128 حمراء وإخراجها من المكان بسرعة».