الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

"زهرة" تكشف تفاصيل وحقيقة تنازلها عن بلاغ واقعة التحرش الجماعى بالمنصورة.. فيديو

الأحد 05/يناير/2020 - 08:43 ص
السبورة


كشف زهرة، ضحية التحرش بالمنصورة،عن تافصيل الواقعة وكشف عن عدم صحة تتنازلها عن البلاغ أو المحضر الخاص بواقعة التحرش بها، ولكنها برأت الـ 7 أشخاص المتهمين بالتحرش بها من الضلوع في الواقعة، لافتة إلى أنهم جميعا طلاب في الثانوية العامة، في حين أن المتحرشين كانت أعمارهم أكبر من ذلك السن.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أنها لن تتنازل عن حقها أبدًا.

وعن الملابس التي كانت ترتديها خلال واقعة التحرش بها، علقت قائلة: "دي حرية وبعدين ربنا والرسول قال غض بصرك وفيه لبس أسوأ من كده"، لافتة إلى أن الملابس التي كانت ترتديها لم تكن ملفتة أو مثيرة للدرجة التي تدفع الناس التحرش بها.

وأكدت أنه لم يسبق لها التعرض للتحرش من قبل بهذه الطريقة، ولا توجد هناك مشكلات بينها وبين أحد الأشخاص، لافتة إلى أنها لأول مرة تقضي أعياد رأس السنة في المنصورة.

وتابعت: "ما عملتش حاجة غلط ومبسوطة إن ده حصل لي علشان الناس المتحرشين تتعاقب وأي واحدة تنزل باللبس اللي هي عايزاه وما حدش يضايقها، وهنزل تاني ومش هخاف"، لافتة إلى أنها طالبة في الفرقة الثانية بكلية الهندسة جامعة المنصورة.