الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

عاجل| التفاصيل الكاملة لمحاولة سرقة منزل نانسى عجرم.. السارق حاول دخول غرفة البنات.. وزوج نانسي يقتل اللص بعد تبادل لإطلاق النار.. وإصابة نانسى فى ساقها "صور"

الأحد 05/يناير/2020 - 02:41 م
السبورة

 تعرض منزل الفنانة ​نانسي عجرم​ فجر اليوم الأحد، لمحاولة سرقة لكن الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج الفنانة نانسي عجرم قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قتل السارق .

 

وتمكن اللص من تخطى نظام الأمن فى فيلا "نيو سهيلة كسروان" وهو يحمل الجنسية السورية ويدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989

 

وتحت التهديد السلاح سلمه زوج نانسي فادي الهاشم الذهب و المجوهرات لكن الموضوع تطور لمواجهة بينهما عندما حاول السارق دخول غرفة بناتهما مما اضطر فادي الدفاع عن نفسه و حصل تبادل لاطلاق النار بينهما و تمكن فادي من قتل السارق، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية، كما تعرضت نانسي لإصابة طفيفة فى ساقها اليسرى خلال المواجهة.

 

وأفادت مصادر من التحقيق لصحيفة "النهار" اللبنانية في قضية مقتل سارق اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، أن "اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن أشهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

 

وأضافت المصادر أن السارق "تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج نانسى عجرم ردعه عن ذلك، ثم عاجله بطلقات نارية أدّت الى مقتله فى الحال.