الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

جنازة عسكرية للشهيد النقيب محمد أبوالمجد معاون مباحث اخميم سوهاج

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 08:27 ص
السبورة


تقام جنازة عسكرية - اليوم الثلاثاء-  بمحافظة سوهاج للشهيد للنقيب محمد أحمد ابوالمجد معاون مباحث مركز شرطة أخميم، الذي توفي إثر حادث سيارة على الطريق الشرقي السريع  أثناء توجهه لتأمين إحدى الكنائس ليلة عيد الميلاد المجيد.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد  تلقى اخطارا من اللواء عبدالحميد ابوموسي مدير ادارة  البحث بوقوع حادث  سيارة واستشهاد النقيب محمد احمد المجد معاون مباحث مركز اخميم.

اشارت المعلومات أن الضابط الشهيد صدمته سيارة قادمة من الخلف أثناء تفقده الحالة الأمنية على الطريق بمدخل  قرية – الكولا – النابعة لمركز اخميم على الطريق الشرقى السرسع  سوهاج – اسوان  وتم نقله بسيارة إسعاف على الفور إلى مستشفى سوهاج الجامعي وتوفى فور وصوله متأثرا بإصابته بكسر ونزيف حاد بالمخ.

والضابط الشهيد  من مواليد مركز فرشوط بمحافظة قنا وعمل معاونا لمباحث مركز  المنشاة ثم معاونا لمباحث مركز اخميم وهو نجل الدكتور احمد أبو المجد الأستاذ بكلية العلوم جامعة سوهاج ومتزوج من ابنة الدكتور احمد سليمان نائب رئيس جامعة سوهاج وكان قد تم تكريمه  من ايام من قبل اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير المباحث لتميزه خلال الفترة الماضية  فى اداء عمله.