الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

زوجة تروى تفاصيل قتلها لزوجها بعد علمة بقيامها بعلاقة غير شرعية

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 01:44 م
السبورة


عثر  أهالى منطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة،على جثة شخص مجهول الهوية طافية على مياه النيل أمام مجلس المدينة، واتصل أحد الأهالى برجال المباحث التى اخطرت رجال الإنقاذ النهري، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة من نهر النيل. 

وبالفحص تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره، وبه آثار خنق وجرح قطعى بالفخد اليمنى وكدمة بالأنف، تم نقل الجثة للمشرحة.

وبإخطار اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة أمر بتشكيل فريق بحث وتحرى عن ملابسات الحادث، وتحديد شخصية المجنى عليه عبر نشر صورة على المديريات وفحص حلات الغياب، وتحديد هوية مرتكبى الواقعة.

وبفحص حلات الغياب تبين أن المجنى عليه يعمل سائق، ٣٧ سنة، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، وباستدعاء زوجته تعرفت عليه وأكدت إنه متغيب عن المنزل من ثلاثة أيام، وترجح أن وراء ارتكاب الواقعة لصوص بهدف السرقة.

وباجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته "بائعة الشاى" وطليقها " جزار" وعامل بسبب علاقة غير شرعية ، وعند إكتشاف الضحية العلاقة هددها وقام بفضحهها أمام أهالى المنطقة، فقرر المتهمين التخلص منه.

وباستدعاء بائعة الشاى  زوجة المجنى عليه وبمواجهتها بما أسفر عنه التحريات أنكرت ارتكاب الواقعة مدعية عدم وجود أى خلافات بينها وبين زوجها الضحية.

وبالقبض على الأخير "عامل" وتفتيشة عثر بحوزته على هاتف محمول المجنى عليه وبفحصه تبين وجود رسائل على "الواتس اب" بين المجنى عليه وزوجته تطلب مقابلته بالقرب من مكان العثور على جثة الضحية لإنهاء الخلافات بينهما.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه على علاقة غير شرعية مع بائعة الشاى زوجة المجنى عليه منذ فترة، وأنها اتصلت به واتفقت معه بالتخلص من الضحية لشكه في سلوكها، وقامت باستدراجة بالقرب من مكان العثور على جثته، وقاما بالتعدي عليه بمساعدة طليق زوجة المجنى عليه، وألقى بجثته في نهر النيل. 


بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط زوجة المجنى عليه وطليقها "جزار"، وبمواجهتهما اعترفوا بارتكاب الواقعة. 

وأوضحت بائعة الشاى، أنها كانت متزوجة من المتهم الأخير "الجزار" وانفصلت عنه وتزوجت من المجنى عليه ، وبعد مرور فترة على زواجها تعرفت على المتهم الثانى "عامل" حتى نشبت بينهما علاقة غير شرعية واستمرت علاقتهما حتى شك المجنى عليه فى سلوكها وظل يردد شائعات عن سمعتها، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأيدى فتركت له المنزل وغادرت.

وتابعت المتهمة، أنها اتفقت مع المتهمين بالتخلص منه، ويوم الواقعة قامت بالتواصل مع الضحية عبر "الواتس اب" وطلبت منه الحضور لمكان بالقرب من مكان العثور على جثة المجنى عليه.

وأضافت، أنه عند حضور الضحية توجهت به إلى منطقة كورنيش النيل بالمناشي لحل الخلافات وعقب وصولها بصحبة الضحية إلى مسرح الجريمة تعدى عليه المتهمين الثاني والثالث بالضرب والخنق حتى فارق الحياة وألقوا جثته بنهر النيل.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.