الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 01:57 م
السبورة


قدم الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معرباً عن تمنياته لمصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والرخاء تحت رعاية القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسى. وجاء ذلك خلال زيارة رئيس الجامعة لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بقنا، بحضور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، والدكتور على الدين القصبى منسق عام الأنشطة الطلابية وعادل احمد مصفى  أمين عام الجامعة المساعد وممثلى الاتحادات الطلابية وأسرة طلاب من أجل مصر، حيث كان فى استقبال وفد الجامعة الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها.

 

أكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، على عمق مشاعر الأخوة والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بكل الخير والسلام والتقدم والازدهار، وأن يحفظ وطننا الغالي بنسيجه الوطني المتماسك، وأن يوحد صفوفنا لما فيه الخير دائماً.

 

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، إن الوحدة الوطنية التى تربط أبناء الشعب المصرى مسلمين وأقباط كان من أبرز ثمارها تحقيق السلام الاجتماعى الذى أدى إلى إحداث تنمية حقيقية شهدتها كافة المحافظات، مقدماً التهنئة لكافة أطياف الشعب المصرى بعيد الميلاد المجيد.

 

وأعرب الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها عن خالص سعادته بزيارة وفد جامعة جنوب الوادى، مؤكداً إننا جميعاً مصريين نعيش فى حب وسلام ووئام وسنبقى دائماً يداً واحدة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والإزدهار لمصرنا الحبيبة.

 

وفى ختام الزيارة قدم طلاب الجامعة درع تذكارى هدية للأنبا شاروبيم. وشارك فى تقديم التهنئة د. مصطفى الشعينى و د.محمد السعيد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.