الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يهنئ الأخوة الأقباط بنقادة وقوص ونجع حمادى بعيد الميلاد المجيد

الثلاثاء 07/يناير/2020 - 08:38 م
السبورة

 زار الدكتور يوسف الغرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، مطرانية نقادة ومطرانية نجع حمادى، حيث قدم يرافقه الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد. حيث كان في استقبال وفد الجامعة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص والانبا كيرلس أسقف نجع حمادى وتوابعها.

 

أكد الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، على عمق مشاعر الأخوة والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري من مسلمين ومسيحيين، مؤكداً أن ترابط شعب مصر كان ولا يزال حائط صد أمام أى محاولات للنيل من وحدة أبناء لوطن، وهو ما أدى إلى تحقيق الاستقرار، داعياً المولى عز وجل أن يعيد تلك المناسبة على مصر بكل الخير والسلام والتقدم والازدهار تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

 

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة السابق، أن مصر ستظل فى أمن ورخاء واستقرار بفضل العلاقة الطيبة التى تربط أبناء الشعب الواحد من المسلمين والأقباط، داعياً الله أن يحفظ وطننا الغالي بنسيجه الوطني المتماسك، معرباً عن خالص التهنئة لكافة أطياف الشعب المصرى بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وأعرب الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، والانبا كيرلس أسقف نجع حمادى وتوابعها، عن سعادتهما بزيارة وفد جامعة جنوب الوادى، مؤكدين أن عيد الميلاد هو عيد كل المصريين، آملين أن يحفظ الله مصرنا بكل خير وينعم عليها بمزيد من الرخاء والاستقرار.