الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل| "التربية والتعليم": إجراء الاختبارات النفسية لأكثر من 250 ألف معلم بمسابقة العقود

الخميس 09/يناير/2020 - 01:56 م
السبورة

قال مصدر مسئول في ديوان وزارة التربية والتعليم إن إجراء اختبارات نفسية لأكثر من 250 ألف متقدم فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال الثلاث مراحل التى جرى عقدها بالاختبارات، موضحة أن الاختبارات بدأت منذ شهر تقريبًا وكل يوم يعقد اختبار لقرابة 900 معلم.

وكانت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن البدء فى مخاطبة المرحلة الرابعة من المتقدمين الذين جرى الانتهاء من فحص أوراقهم وتحديد مواعيد وأماكن الاختبارات النفسية والتى تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020 تحت إشراف جهاز الطب النفسى التابع للقوات المسلحة، مضيفة "برجاء متابعة بريدك الإلكترونى المسجل سابقاً على البوابة وحسابك على البوابة لمعرفة موعد ومكان الاختبار النفسى".

وتابعت البوابة الإلكترونية للتوظيف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم إيقاف التسجيل مؤقتًا على البوابة الإلكترونية للتوظيف اعتبارًا من يوم الأربعاء 15 يناير الجارى، على أن تجرى إعادة فتحها بعد ذلك فور الانتهاء من مراجعة البيانات والمستندات التى جرى تقديمها حتى تاريخ غلق باب التسجيل.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أكدت أنه حرصًا على تكافؤ الفرص بين المتقدمين لمسابقة 120 ألف معلم فإنه لا تعديل فى شروط المسابقة.