الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

فيديو جنسى يطيح بدكتور جامعى من منصبة

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 08:44 ص
السبورة


اعلن الدكتور فتوح خليل ‏عميد كلية الآداب جامعة سوهاج،عن قرار الجامعة بعد انتشار فيديو جنسى لأحد أعضاء هيئة التدريس بقسم الجغرافيا بالكلية،مشيرا انه تم التحقيق فيه من إدارة الجامعة ووقف الأستاذ عن العمل، وعزلة من منصب وكيل الكلية الذي كان يشغله.

وأضاف فتوح ،انة تم اجراء التحقيقات مع الأستاذ "م.ح" صاحب الواقعة ، بإشراف رئيس الجامعة، وأنه اكد ان هاتفه تعرض للسرقة وتم تسريب الفيديو من خلاله، وأنه حرر محضر بالواقعة، مشيرًا إلى أن الواقعة تمت منذ أكثر من عام وتم اتخاذ اللازم فيها.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو جنسي يظهر فيه دكتور بكلية الآداب قسم الجغرافيا، يدعى "م. ح"، وطالب النشطاء، سرعة التحقيق في الواقعة ومحاسبة الدكتور الجامعي، وكشف ملابسات الواقعة.

وتباينت ردود الفعل من قبل رواد التواصل معربين عن استيائهم لتصرف الأستاذ، مضيفين أنه يجب أن يكون قدوة يحتذى به، لكافة الطلاب وأن مهنة الأستاذ الجامعي لا تقتصر فقط على العمل داخل المدرج.

وأكد أخرون أن الأستاذ صاحب الفيديو قام بتحرير محضرًا بأحد الأقسام  في محافظة سوهاج، باختراق الهاتف الشخصي له، وسرقة الفيديو منه مشيرين إنه طالب في المحضر بمعرفة المتسبب ومحاسبته، والكشف عن هويته، بعد أن تسبب في أضرار جسيمة له والتشهير به.