السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

شرطي يقفز عاريا من شقة عشيقته بحلوان

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 09:43 ص
السبورة


روى موظف تفاصيل ضبطة لشرطى فى احضان زوجتة بمنطقة حلوان، حيث قال الزوج"أنا دخلت الشقة سمعت أصوات غريبة فى أوضة النوم فتحتها لقيت مراتي مع واحد غريب من غير هدوم".

وقال الزوج، إنه كان فى عمله وعاد إلى منزله، اتصل على زوجته أكثر من مرة، فوجئ بهاتفها المحمول مغلق، فأصابه القلق، وتوجه إلى المنزل للاطمئنان عليها، ليكتشف خيانتها.

وكشف الزوج، أن المتهم "عشيق زوجته"، يعمل أمين شرطة، وأنه حاول الهرب من العقار المجاور للشقة، وضبطه الأهالي وهو يرتدي نصف ملابس فقط، الأسفل "من غير بنطلون".

وأكدت تحريات المباحث وأقوال شهود العيان رواية الزوج،  أن الأهالي ضبطوا أمين الشرطة، وهو يحاول الهرب في الشارع بدون ملابس داخلية، وعندما ضبطوه كشف عن هويته، مؤكدين أنهم فوجئوا بالزوج يستغيث ويحاول ضبط المتهم.

بينما قالت الزوجة، أمام المستشار وائل الشوربجي قاضي المعارضات بمحكمة جنح حلوان، أثناء نظر تجديد حبسها، إنها لم تخون زوجها، وأن زوجها ظن أنه لص مكذبة رواية الزوج الواردة بمحضر الشرطة.

وأضافت أن أمين الشرطة حضر إلى العقار لزيارة أقاربه، وأن زوجها استغاث بالأهالي بأن لص اقتحم الشقة، ما أثار خوف أمين الشرطة، وهرب من العقار المجاور.

وأكد أمين الشرطة "المتهم الثاني"، رواية الزوجة، وقرر  القاضي تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة، بتحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء نبيل سيلم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى بلاغا من أهالي حدائق حلوان، يفيد بالقبض على أمين شرطة، يحاول الهرب من موظف بالشارع، وجرى ضبطه بدون ملابس داخلية.

ودلت التحريات، أن موظف ضبط أمين الشرطة بصحبة زوجته، في وضع مخل داخل غرفة النوم، وأثناء مطاردته، جرى ضبطه، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.