الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

دار نشر الجامعة الأمريكية تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب

الخميس 23/يناير/2020 - 04:34 م
السبورة

تشارك دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب2020، والذييفتح أبوابه للجمهور اليوم ويستمر حتى 4 فبراير في مركز مصر للمعارض الدوليةفي القاهرة الجديدة. تشاركدار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة بأكثر من 8000 إصدار باللغة الإنجليزية بما في ذلك الإصدارات الجديدة، والكتب الأكثر مبيعًا من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الكتب.

يقول تريفور نايلور، المدير المشارك للمبيعات والتسويق بدار نشر الجامعة: "يعد معرض القاهرة الدولي للكتاب حاليا أكبر معرض للكتاب في المنطقة. وبعد إنتقاله إلى القاهرة الجديدة أصبح المعرض أكبر وأفضلوأكثر سهولة في الوصول إليه من أي وقت مضى. نعرضهذا العامفي مكتبةدار نشر الجامعة أفضل كتب عامة وكتبصادرة باللغة الإنجليزية بأفضل الأسعار. سيندهش الزوار من تنوع الكتب التي نقدمها للجمهور في هذا الحدث الرائع."


يوافق عام 2020 مرور 60 عام على إنشاء دار نشر الجامعة وتشارك دار النشر زوار المعرض العديد من العروض الترويجية، حيث تعرض60 إصدارا بسعر 60 جنيه لكل منها، وخصومات كبيرة على مجموعة مختارة من الإصدارات تصل إلى 50 بالمئة، بالإضافة إلى المزيد من العروض الأخرى. كما يحصل كل مشتري لكتاب من دار نشر الجامعة على بطاقة للاشتراك في سحب، حيث يحصل 6 فائزينعلى قسيمة بقيمة 1000 جنيه صالحة للاستخدام في جميع مكتبات الجامعة

.

تعرض دار نشر الجامعة الأمريكية بالقاهرة إصداراتها في القاعة 2، AUC Press Stand B47، من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءً.