خدمات

الساعة بـ"100 يورو".. القبض على شبكة دعارة دولية في القاهرة الجديدة

السبت 25/يناير/2020 - 10:18 ص
السبورة
 
ألقت الشرطة القبض على شبكة دعارة فى القاهرة الجديدة تضم 5 فتيات بينهم 3 أوكرانيات، أعمارهن تتراوح بين 20 إلى 24 عاما، بصحبة 4 شباب داخل شقة بإحدى المناطق الراقية في شرق القاهرة خلال ممارستهم الجنس.

كما عثرت الشرطة على عدد من المنشطات والألعاب الجنسية ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية والمصرية، تقترب من الـ 9 آلاف جنيه و3 آلاف يورو.

وكان أفراد الشبكة يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي، في استقطاب ضحاياهم من خلال المحادثات الخاصة مع كل فرد عند استفساره عن جلسات المساج والعلاج بالأبر الصينية المعلنة على "فيسبوك"، وأن الشرطة تجمع تحرياتها حول النشاطات المشبوة، وعندما التأكد من مخالفتها للقانون يتم مداهمتها القبض على أفرادها.

واعترفت أفراد العصابة بممارستهم الدعارة منذ عدة أشهر داخل شقة مستأجرة بقيمة 10 آلاف جنيه في الشهر، وأنهم يمارسون نشاطهم الإجرامي تحت ستار جلسات علاج طبيعي ومساج، لكن جميع الزبائن يسقطون في ممارسة الرزيلة خلال أول زيارة لهم.

تم استئذان النيابة العامة، لمداهمة الفيلا وضبط المتهمين، وانتقلت قوة من المباحث لمقر الفيلا المستأجرة، وتم ضبط 3 أشخاص من أفراد التشكيل "شاب وفتاتين"، وبحوزتهم "مبالغ مالية، وقفص وعليقه، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للأداب".

وجاء فى محضر الشرطة أنه تم ضبط فيديوهات جنسية مسجلة لجميع الرواد، واعترف جميع المتهمين، باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، مقابل 3 آلاف جنيه للساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.








ads

تعليقات Facebook

ads