نجم الزمالك يتسبب فى عقوبات من الكاف على القلعة البيضاء

السبت 25/يناير/2020 - 02:40 م
السبورة
 

ارتدى محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، قميص يحمل اسم ابنه "آدم"، فى مباراة الزمالك أمام مضيفه مازيمبي،مساء امس ،الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول ما إذا كان ذلك مخالفا لقوانين الاتحاد الأفريقي "كاف" أم لا.

وأكد عبد المنعم شطة، نجم الأهلى السابق، ورئيس اللجنة الفنية الأسبق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن ارتداء "شيكابالا" لتيشيرت يحمل اسم ابنه "آدم" يعد مخالف لقوانين الاتحاد الأفريقي.

وأضاف شطة: "الأسماء التي توضع على قميص كل لاعب تُرسل إلى الاتحاد الأفريقي قبل انطلاق المسابقة، وأي تغيير في ذلك يعد مخالفًا للقوانين، وتُوقيع عقوبة مالية على النادي".

وتابع: "العقوبة توقع على الزمالك في حالة تقديم الحكم الرابع، أو مراقب الحكام، أوالمنسق الإعلامي للمباراة، تقرير يرصد الواقعة للاتحاد الأفريقي، حيث تُعرض على اللجنة الإعلامية لـ"كاف"، التي تقوم بدورها بمراجعة شريط المباراة للتأكد من الواقعة، ومن ثم تُوقع العقوبة المالية على النادي".

واختتم "شطة" تصريحاته: "في حالة تقديم التقرير إلى الاتحاد الأفريقي من قبل مراقب المباراة، فلن يُنظر إلى شريط المباراة، وستوقع العقوبة على النادي مباشرة".

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك ومازيمبي، انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات Facebook