الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

العثور على طفلة مختفية منذ 5 أيام مقتولة داخل جوال فى مقلب قمامة

الإثنين 27/يناير/2020 - 10:48 ص
السبورة


عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، على جثة طفلة مقتولة داخل جوال فى مقلب القمامة بقرية الجزار التابعة لمركز شربين، وذلك بعد اختفائها منذ 5 أيام.

كان اللواء فاضل عمار مدير مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شربين ، من أسرة الطفلة "علياء م ع" 9 سنوات، والمقيمة بمنطقة عزبة الجزار التابعة لدائرة المركز، باختفائها وتغيبها منذ 5 أيام.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية، ورئيس فرع البحث، و الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث المركز، وتم العثور على جوال ملقى بنهاية شارع المقابر بالقرية وبداخله جثة الطفلة .

وعلى الفور تم إخطار النيابة العامة، والتى أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى شربين العام ، وأمرت بتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة، وعمل تقرير بكل الإصابات بها، كما أمرت بسرعة عمل التحريات اللازمة عن الواقعة، وأسباب تواجدها فى هذا المكان، والبحث عن الجناة ومرتكبى الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة .

يذكر بأنه لقى أمين شرطة بقسم ثان المنصورة مصرعه ، فى حادث سير على طريق أجا -المنصورة، عقب سقوطه من على دراجته النارية، فدهسته سيارة مسرعة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أجا المركزي، بوصول السيد محمد إسماعيل 50 سنة، أمين شرطة، جثة هامدة وبالفحص تبين أنه مقيم بقرية الديرس. 

وبتوقيع الكشف عليه تبين أن سبب الوفاة وجود كسور متهتكة مع جروح متهتكة بعظام الجمجمة، وفقدان أجزاء منها، وتهتك كامل بأنسجة المخ الداخلية، و تم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .