الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

شركتا مصر لإدارة الأصول العقارية و HSG للاستثمار والتطوير توقعان عقد إطلاق وبدء تسويق مشروع "أصول الهرم".. صور

الأربعاء 29/يناير/2020 - 03:33 م
السبورة

تصل حجم مبيعات مشروع أصول الهرم إلى 300 مليون جنيه مصرى. 
شركة "HSG للاستثمار والتطوير "المسوق الحصرى لمشروع "أصول الهرم" ومستهدف مبيعات المرحلة الاولى خلال عام 2020.
تصل محفظة مصر لإدارة الأصول العقارية إلى 9666 وحدة عقارية بمختلف المحافظات.


أعلنت شركة" مصر لإدارة الأصول العقارية" وهى احدى شركات وزارة قطاع الأعمال عن إطلاق مشروع" أصول الهرم "يوم الأربعاء الموافق 29 من يناير الجاري وذلك خلال مؤتمر صحفى تم تنظيمه بالإشتراك مع شركة HSG  للاستثمار والتطوير بفندق سميراميس انتركونتننتال تم خلاله توقيع عقد التسويق الحصرى لمشروع أصول الهرم بين كلاً من شركة" مصر لإدارة الأصول العقارية" وشركة"HSG للاستثمار و التطوير " والذى ينص على بدء تسويق و طرح المشروع للسوق العقاري المصرى .


اقرأ المزيد:









حضر مراسم توقيع العقد ا/ باسل الحيني، رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب للشركة القابضة للتأمين و م/ عبد الناصر طه رئيس مجلس إدارة و العضو المنتدب لشركة " مصر لإدارة الأصول العقارية" وا/ محمد الجزار العضو المنتدب لشركة "HSG للاستثمار و التطوير" و أ/ وليد صلاح الدين مدير عام الشركة و لفيف من قيادات الشركتين. 


ونوه ا/ باسل الحيني  رئيس مجلس إداره والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتامين " إن شركة مصر لإدارة الاصول العقارية كيان رئيسى داخل مجموعة  شركة مصر القابضة للتأمين ولها  كل الدعم والمساندة من الشركة الأم  والشركات الشقيقة  نظرا لأهمية الدور الذى تلعبه كونها  تملك وتدير المحفظة العقارية الضخمة للمجموعة. 


وأضاف "نحن نرحب بتدشين مشروع " أصول الهرم " المتميز  بالتعاون بين شركة مصر لإدارة الاصول العقارية وشركةHSG للإستثمار والتطوير لتسويق وحدات هذا المشروع" .


وأعرب م/ عبد الناصر طه رئيس مجلس إداره و العضو المنتدب لشركة " مصر لإدارة الأصول العقارية"عن سعادته بإطلاق مجمع" أصول الهرم "السكنى و المنفذعلى مساحة 5804 متر مربع ليضم المشروع محفظة متنوعة من الوحدات السكنية منها و الإدارية و التجارية بالاضافة إلى موقعه الحيوي بمنطقة الهرم حيث يتمتع بواجهة رئيسية على شارع الهرم عرضها 40 م .


كما أكد م/ عبد الناصر طه " أن نجاح المشروع لا يتوقف على بناءه و تصميماته فقط فالتسويق للمشاريع العقارية يلعب دوراً مهماً في ترويج المشاريع وبيع الوحدات العقارية “السكنية والتجارية” و بناءاً عليه يعتبر العمود الفقري في عمل أي شركة عقارية تسعى لبيع مشاريعها و ضمان نجاح المشروع ، و هذا ما نهدف إليه بتعاقدنا من شركة "HSG للاستثمار و التطوير "بإعتبارهم أحد أقوي شركات التسويق العقاري و للاستفاده من خبرتهم و استراتيجيتهم فى السوق العقاري المصرى.


وأعرب أ/ محمد الجزار العضو المنتدب لشركة "HSG للاستثمار و التطوير " عن فخر الشركة بتسويق وتقديم مشروع أصول الهرم كأول مشروع عقارى يحمل توقيع شركة مصر لإدارة الأصول العقارية بفكر المطور العقارى الحديث ، وبما يواكب توجه الدولة لتنمية وتطوير منطقة الهرم كوجهة سكنية وسياحية ، ذلك فى ضوء ما يتمتع به كوادر الشركة من خبرات عقارية تصل إلى 25 سنة فيما يخص العمل فى كلاً من قطاعى التطوير والتسويق العقارى ، والذى مكنهم من عمل الدراسات التسويقية والبيعية اللازمة لمشروع "أصول الهرم" والتى تستهدف تقديم المشروع للسوق العقارى المصرى من خلال القنوات التسويقية المختلفة  بما يوضح موقعه الحيوى الذى يصل المشروع بمجموعة من الخدمات الأساسية المحيطة به منها المدارس والمناطق التجارية والخدمية والعديد من الفنادق والأماكن السياحية والتاريخية".
 
 كما أوضح أ/ وليد صلاح مدير عام شركة HSG  للإستثمار والتطوير ان مشروع " أصول الهرم" يضم 6 عمارات سكنية يتكون كلً منها من 4 أدوار بإجمالي مساحة بنائية 11,608 م2 تضم 64 شقة تتراوح مساحتها من 142 إلى 257م2 و الدور أرضي يحتوي على مول تجاري ودور أول تم تخصيصه للوحدات الإدارية ويتم البناء على 50% من المساحة البنائية وقدرها 2902 م2 ، علماً بأنه تم تخصيص جراج على مساحة المشروع بالكامل لتبلغ سعته 118 سيارة.


ويهدف المشروع إلى الاستفاده من موقعه الحيوي والسياحي فى تحريك وتنشيط الحركة التجارية داخليًا وخارجيًا بفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المحلي وإعادة المنتج المصري للأسواق الخارجية بالإضافة إلى التعاقد مع أكبر الماركات العالمية.


وصرح م/ عبد الناصر طه أن مشروع " أصول الهرم " يعد نموذجاً للمشروعات السكنية المتكاملة و من المؤكد أنه سيساهم في دعم السياحة في المنطقة و تقدر حجم مبيعاته بحوالى 300 مليون جنيه ومن المقرر تسليم المشروع على مرحلتين الأولى في يونيه 2021  والثانية فى سبتمبر 2021.


وجدير بالذكر أن شركة " مصر لإدارة الأصول العقارية"تعمل حالياً على مشروع القاهرة الخديوية بالتعاون مع مجموعة من الخبراء و القادة و تصل حجم استثمارت الشركة إلى ما يزيد عن مليار جنيه وتتنوع محفظتها العقارية بين الإنشاء والإدارة والشراء والتأجير والتمليك والتطوير والترميم.