السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"الزناتى" يشهد حفل توزيع شهادات الدورة التثقيفية الثانية للمعلمين بأكاديمية ناصر العسكرية

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 11:01 ص
السبورة


شهد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حفل توزيع شهادات إتمام الدورة التثقيفية الثانية للمعلمين فى الإستراتيجيات والأمن القومي بمقر أكاديمية ناصر العسكرية.

وسلم نقيب المعلمين وقيادات أكاديمية ناصر العسكرية شهادات ختام الدورة لـ 100 معلم.

وعبر المعلمين عن سعادتهم الكبيرة لاجتياز الدورة التثقيفية الهامة فى رفع الوعى لديهم بأهمية الأمن القومى وضرورة استقرار وتنمية الوطن، مؤكدين نقل ماتعلموه إلى طلابهم داخل الفصول والمدارس.

ونفى نقيب المعلمين ما تردد على بعض صفحات السوشيال ميديا حول إلغاء الدورة التثقيفية للمعلمين ، مؤكدا استمرارها على مدار العام بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية ، وسط نجاح كبير فى تنظيمها، خاصة مع الإقبال الكبير من المعلمين لحجز أماكنهم فى الحصول عليها.

ووجه الزناتى رسالة للمعلمين المتدربين بضروة الاستفادة من خبرات المحاضرين بأكاديمية ناصر العسكرية، وان ينقلوا خبراتهم التى اكتسبوها من الدورة التدريبية إلى أسرهم وزملائهم وطلابهم.

 ووجه الزناتي شكره وتقديره لكل المعلمين المتدربين ، وجميع القائمين على تنظيم الدورة التدريبية بأكاديمية ناصر العسكرية، بعد نجاح تنفيذ الدورة التثقيفية الثانية خلال الفترة من الأحد 26 يناير2020 وحتى  5 فبراير 2020، لمدة أسبوعين، والتي تم تنفيذها داخل مقر النقابة العامة للمعلمين، ونظمتها أكاديمية ناصر العسكرية، طبقا للبروتوكول الموقع مع النقابة، وتختتم كل دورة بحفل تسلم الشهادات بمقر الأكاديمية.