الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

10 كليات تشارك في برنامج الطفل بجامعة القناة.صور

السبت 15/فبراير/2020 - 03:25 م
السبورة



تابعت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس فاعليات برنامج جامعة الطفل واجرت حوارات مع الأطفال المشاركين حول استفادتهم من البرنامج والمهن التي يرغبون في العمل بها مستقبلا.

جاء ذلك اثناء افتتاح رئيس الجامعة لبرنامج جامعة الطفل بدورته الجديدة تحت  اشراف عام الدكتور محمد حسن شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، واشراف تنفيذي الدكتورة راندا عبد العليم المنير استاذ مساعد مناهج الطفل بكلية التربية.

وبدأت اليوم السبت فاعليات الدراسة بمراحل النظام القديم  والمرحلة الثانية نظام حديث من برنامج جامعة الطفل، والمنعقد بالتعاون بين الجامعة وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا،حيث استقبلت  الجامعة ٥٢ طفلا- ٢٦ لكل من النظام القديم والحديث للبرنامج.

 وتشارك ١٠ كليات من الجامعة في تنفيذ البرنامج وهي: الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة والتجارة والسياحة والفنادق والحاسبات والمعلومات والتربية والآداب.وينفذ البرنامج على مدار ٩ اسابيع-يوم السبت من كل اسبوع- حتى السبت الموافق ١١/٤/٢٠٢٠.

و حرص الأطفال على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة  والمحاسب سمير النجارامين عام الجامعة والدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية.