ضبط مدير ادارة لاتهامه بالاستيلاء على 6 ملايين جنيه بسوهاج

السبت 15/فبراير/2020 - 04:40 م
السبورة
سوهاج – ياسمين حربى عبد الهادى
 

تمكنت مباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد  من ضبط – مدير ادارة -  بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على ملايين الجنيهات بزعم استثمارها.

تلقى اللواء حازم عبد الرحمن مدير عام الادتارة العامة لمباحث الاموال العامة اخطارا من العميد صلاح ابوسحلى مدير فرع الإدارة بجنوب الصعيد بتلقيه بلاغات  من 10 مواطنين – من سوهاج، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص - مقيم بقرية عرابة ابودهب ب مركز سوهاج، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضى والاستثمار العقارى.

تبين حصول المتهم من الشاكيين على مبالغ مالية بلغ إجماليها 5 ملايين و850 ألف جنيه، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد بالمخالفة لأحكام القـانون، وأضافت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا بلإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم.

تمكن المقدمان حسن خطاب وراشد سالم مفتشا المباحث من  ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اخطار النيابة التى تولت التحقيق


تعليقات Facebook