الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تحيل مدرس للتحقيق لاهانتة طالب عدة مرات بدون سبب

الأحد 16/فبراير/2020 - 12:53 م
السبورة


اصدر رمضان عبد الحميد، وكيل التعليم بالشرقية، قرارا بارسال  لجنة للتحقيق فى اتهام والدة تلميذ لمدرس بمدرسة فاطمة الزهراء بضرب ابنها على قفاه، واكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة بعد التحقيق في الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكانت والدة الطالب أحمد خالد عبد المنعم، اشتكت من ضرب مدرس التربية الرياضية لأبنه على "قفاه" عدة مرات بدون سبب، قائلة: أبنى بطبعه خجول، وجاء الولد فى حالة انهيار وغاب عن الدراسة وخائف،واوضحت أنها ذهبت للمدير، وقابلت المدرس،وأبنها حكي الواقعة أمام المدير،فرد المدرس بعصبيه وسخر من الولد، و"أخرجت ابني بسرعه لأن المدرس قالي بصوت عالى وزعيق: انتي بتشكي للمدير روحي أمشي في شكوتك طالما اشتكيتنى".

والمدير طالب المعلم بعدم التعدى البدنى،فرد المعلم دي طريقتي في التمرين،وقالى روحي أمشي فى شكوتك،اشتكيت بعدها وأرسلت فاكسات ونزلت محققه من المديرية،وكتبوا في التحقيق أن المدرس لم يتعدى على الطفل بالضرب برغم اعتراف المدرس".

وأكدت والدة التلميذ أن ابنها قال للمحققة المدرس ضربنى، إلا أن المحققة طلبت من أبنها أن يقول إن "المدرس كان بيهزر على قفاك مش بيضربك"، وواصلت: "قابلت المحققه وطلبت منها أن تكتب الواقعة فرفضت، وأصبحت الإدارة والمديرية متضامنين مع المدرس ضد ابنى الذى انهار وتعقد من المدرسة والتعليم".