الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

بمقدم 100 ألف جنيه.. «الإسكان» تطرح وحدة سكنية بمساحات من 92 حتى 131 متر مربع في الرحاب.. ننشر التفاصيل والشروط كاملة

الأحد 16/فبراير/2020 - 09:21 م
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت وزارة الإسكان، عن طرح 238 وحدة سكنية بمساحات من 92 حتى 131 متر مربع، بمشروع امتداد الرحاب (المرحلة التاسعة - مجموعة 125) في مدينة القاهرة الجديدة.


وصرح وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، بإن تسجيل بيانات الراغبين في الحجز يبدأ يوم 15 مارس المقبل، على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.(www.hdb-reservation.com).


وأوضح الجزار، في بيان صحفي، اليوم السبت، أن مقدم الحجز يبلغ 100 ألف جنيه بخلاف 1500 جنيه مصروفات تسجيل، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، وأن التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكتروني "online"، مشيرا إلى أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com.


وأشار وزير الإسكان إلى إمكانية استفادة حاجز الوحدة من سداد باقي الثمن 70% من خلال مبادرة التمويل العقاري للبنك المركزي المصري وفقا لشروطها.


ومن جانبه، قال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، إن الشروط تتضمن أن يكون المتقدم للحجز شخصا طبيعيا مواطنا مصري الجنسية، وأن تكون له أهلية التصرف أو التعاقد، ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية.