الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

هيئة الإستثمار : توافق على أول شركة خدمات صناعية متكاملة في مصر

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:18 م
السبورة

تحت إسم تارجت للإستشارات و الخدمات الصناعية تم تأسيس أول شركة إستشارات و خدمات صناعية في مصر. تهدف الشركة لدعم الصناعة و المشروعات الصناعية من خلال تقديم خدمات و إستشارات إحترافية لم يسبق أن قدمتها شركة متخصصة بدأ من أفكار المشروعات الصناعية الأكثر فرصة في التسويق مرورا بإختيار أرض المصنع و إنشاؤه و إختيار خطوط الإنتاج و التسويق و البيع.


و الجديد أن تارجت بحسب تصريحات دكتور مهندس تامر خليل رئيس مجلس إدارتها تقدم خدمة ترشيد إستهلاك الطاقة بما يحقق وفر يعادل من ٣ : ٧ ٪ من فاتورة الطاقة للمنشأة الصناعية. بما يحقق تقليل نفقات الإنتاج و يقلل التاثيرات البيئية و تساهم تارجت للإستشارات في تطوير الصناعة متماشية مع توجهات الدولة نحو تحريك القطاع الصناعي.


بدأت تارجت بتركيز  نشاطها على المنطقة الصناعية بمدينة السادات كخطوة أولى حيث جهزت قائمة تحتوى أكثر من 200 مشروع صناعى من المشروعات و التى يحتاج السوق منتجاتها و بها فجوة تسويقية تساعد على سرعة تسويق المنتج و ذلك لطرحها على المستثمرين الجادين بالمجان.

 

حرصت  تارجت للإستشارات بمدينة السادات على دراسة ٢٠ مصنع متعثر و تقوم حاليا بتنفيذ خطة النهوض بهم بإستثمارات تتخطي ٢٠٠ مليون جنية لتساهم في أعادة تشغيل ما يقرب من ٣٠٠ عامل و أسرهم بطريقة مباشرة و تساهم في خلق أكثر من ٣٠٠٠ فرصة عمل غير مباشرة.