عاجل.. قرار جديد من التعليم بشان تطبيق منظومة الحضور والانصراف على المعلمين بطريقة البصمة الالكترونية

الإثنين 24/فبراير/2020 - 03:20 م
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
استقرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على تطبيق منظومة الحضور والانصراف على المعلمين بطريقة البصمة الالكترونية على مستوى الجمهورية، خلال قرار وزارة يصل الى المديريات التعليمية الايام المقبلة.


اقرأ المزيد:





 


وكشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تطبيق تجربة الحضور والانصراف على المعلمين خلال الايام المقبلة وبالتحديد بداية من شهر مارس على اداراتين تعليميتين فى مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.


ومن المقرر ان يتم تطبيق هذه المنظومة على باقى ادارات المديرية فى حال تفاعل المعلمين معها وتطبيقها بالشكل الامثل، ومن ثم تطبيقها على باقى المديريات التعليمية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية.


واوضح المصدر ان الهدف من تطبيق هذه المنظومة هو ضمان تواجد المعلمين فى المدارس خلال فترة عملهم، للاستفادة منهم، مؤكدا انه تلاحظ فى السنوات الاخيرة، تزويغ المعلمين من اجل اعطاء دروس خصوصية فى السناتر التعليمية وعدم تواجدهم فى محل عملهم مما اثر على العملية التعليمية وغياب الطلاب عن الحضور فى المدارس نظرا لعدم تواجد المعلمين.


واكد ان كل من اداراتى البستاتين ودار السلام التعليميتين سوف يتم تطبيق هذه المنظومة على معلميهم بداية من شهر مارس المقبل.

تعليقات Facebook